إلغاء مئات الرحلات الجوية في كندا بسبب إضراب عمالي إعلان صادر من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأردن يحصد عددا من الجوائز بمسابقات الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية 7 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح "ضربات استباقية : المخابرات العامة تفكك خلايا إرهابية وتدمر مخططات تخريبية وتؤمن الوطن مدير الامن العام ينعى الشهيد ماجد أحمد الفوارس قطر تدين بشدة توسيع الاستيطان في الضفة الغربية 3200 طن من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم طقس صيفي اليوم وغدًا التعليم العالي ... التخصصات والمعايير والتشريعات... مجدداً !! وفيات الأحد 30-6-2024 8 أسباب للإصابة بسرطان الثدي أطعمة تنظف الجسم من السموم نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته البنك العربي يجدد اتفاقية التعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني كما توقعت "الأنباط" … الدغمي يعلن تنحيه عن الترشح للانتخابات النيابية الترخيص المتنقل في الأزرق غدا طلبة التوجيهي يعبرون عن استيائهم من صعوبة امتحان الرياضيات
محليات

زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - فداء الحمزاوي


ما زال الأردنيون يقدمون أسمى صور المساندة والدعم لأشقاءهم في غزة، وضرب أروع القيم العربية الأصيلة في المؤاخاة والمؤازرة والدعم المتواصل للشعب الفلسطيني عامة.

الدكتور عبد الحي الوريكات العدوان يتقاسم فرحة زواج نجله الدكتور أنور بين الضفتين الشرقية والغربية، ويقيم ولائم الغداء في غزة، ومراسم الفرح في الاردن، لتعزيز أواصر المحبة والإنسانية والتأكيد على الموقف الاردني الثابت اتجاه القضية الفلسطينية وأهلها في غزة .