إعلان صادر من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الأردن يحصد عددا من الجوائز بمسابقات الدورة 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الفرنسيون يدلون بأصواتهم في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية 7 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح "ضربات استباقية : المخابرات العامة تفكك خلايا إرهابية وتدمر مخططات تخريبية وتؤمن الوطن مدير الامن العام ينعى الشهيد ماجد أحمد الفوارس قطر تدين بشدة توسيع الاستيطان في الضفة الغربية 3200 طن من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم طقس صيفي اليوم وغدًا التعليم العالي ... التخصصات والمعايير والتشريعات... مجدداً !! وفيات الأحد 30-6-2024 8 أسباب للإصابة بسرطان الثدي أطعمة تنظف الجسم من السموم نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته البنك العربي يجدد اتفاقية التعاون مع مركز الإسعاف الجوي الأردني كما توقعت "الأنباط" … الدغمي يعلن تنحيه عن الترشح للانتخابات النيابية الترخيص المتنقل في الأزرق غدا طلبة التوجيهي يعبرون عن استيائهم من صعوبة امتحان الرياضيات المعايطة: لم يتدخل أحد او جهة بعمل "مستقلة الانتخاب".. والقانون يحصن الهيئة لضمان النزاهة
محليات

"سويفت للجراحة اليومية" ومستشفى زليخة ينشئان مركزاً جديداً لجراحة الليزر

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - عمان

يسر شركة "سويفت للجراحة اليومية" أن تعلن عن شراكة جديدة مع مستشفى زليخة، لإنشاء مركز التميز لجراحة الليزر طفيفة التوغل في دبي، وتم إعداد هذا المرفق المتطور لتقديم علاجات متقدمة لطب المستقيم بالليزر، لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لكل من المقيمين في دبي والمناطق المجاورة، كما تم توقيع الشراكة رسمياً بحضور كاران ريخي، المدير العام لشركة "سويفت للجراحة اليومية" وزعيب نعماني، نائب رئيس مجموعة زليخة للرعاية الصحية.
وأعرب  زعيب نعماني، نائب رئيس مجموعة زليخة للرعاية الصحية، عن حماسته قائلاً: "نحن متحمسون للتعاون مع شركة "سويفت للجراحة اليومية" في إنشاء مركز التميز لجراحة الليزر طفيفة التوغل، وتتوافق هذه الشراكة تماماً مع التزامنا بتقديم أعلى مستوى من العلاج، وحلول رعاية صحية رفيعة المستوى لمجتمعنا، ومن خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة، يمكننا أن نقدم لمرضانا دقة معززة، وفترات تعافي أقل، ونتائج سريرية متفوقة، وتمثل هذه المبادرة تقدماً كبيراً في جهودنا المستمرة لتوفير رعاية مبتكرة تركز على المريض في دبي". 
ومن جانبه، قال كاران ريخي، المدير العام لشركة "سويفت للجراحة اليومية"، يسعدنا تقديم علاجات الليزر التي تشمل مختلف التخصصات الطبية، وفي البداية، سيكون تركيزنا على أمراض المستقيم، ومعالجة حالات مثل البواسير، والشقوق الشرجية، والنواسير الشرجية، إلى جانب الأوعية الدموية، بالإضافة إلى إجراءات علاج الدوالي والأوردة العنكبوتية، وبينما نمضي قدماً، نحن متحمسون لتوسيع عروضنا ومواصلة تقديم حلول الرعاية الصحية المبتكرة.
وتابع: تحظى "سويفت للجراحة اليومية" بتقدير كبير لتقنياتها المتقدمة في جراحة الليزر ذات التدخل الجراحي البسيط، والتي توفر للمرضى الشفاء السريع والحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل، وباستخدام تقنية الليزر المبتكرة من شركة "بايوليتك"، يتم تنفيذ هذه الإجراءات تحت التخدير الموضعي أو المهدئ، ما يضمن الدقة وراحة المريض. 
إن اعتماد علاجات الليزر ذات التدخل الجراحي البسيط يبشر بعصر جديد في الرعاية الصحية، حيث يقدم حلولاً طبية دقيقة وآمنة، وأصبحت هذه العلاجات هي الخيار المفضل للمرضى الذين يبحثون عن رعاية فعالة دون عيوب الجراحة التقليدية، ما يضمن العلاج المستهدف، وتقليل مخاطر المضاعفات، وأوقات تعافي أسرع.