منتخب النشامى في مواجهة كوريا الجنوبية والعراق بالدور الحاسم المؤهل للمونديال التربية : الصور المسربة لامتحان اللغة العربية غير صحيحة التوقيع على اتفاقية تعاون جديدة بشأن الباندا العملاقة بين الصين والنمسا منتخب الشباب يلتقي نظيره اللبناني غدا بدء موسم العطلات يرفع الطلب على الدينار الأردني بسوق الصرافة القطري صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي الهيئة الإدارية للجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي بيت التّصدير يُمهّد الطّريق للمصدّرين الأردنييّن في الأسواق الأمريكيّة من ينقذ التعليم الخاص ياسادة ؟! جائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي رسالة شكر وتقدير لكل المتطوعين مباحثات مغربية ألمانية لتعزيز التعاون الأمني سوريا: استشهاد شخصين وإصابة عسكري جراء غارة إسرائيلية على ريف دمشق 2990 طنا من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم جنين: إصابات واعتقالات خلال اقتحام قوات الاحتلال فجر اليوم رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور رئاسة أركان قوات السُّلطان المسلحة في سلطنة عُمان كتلة حارة تؤثر على المملكة اليوم وغدًا وانخفاض الحرارة السبت وفيات الخميس 27-6-2024 فرحته قتلته .. وفاة رجل فاز بـ 4 ملايين دولار أكثر من 34 ألف يورو لمشرد في هولندا .. والسبب؟ مصرية تخلع زوجها لعدم استحمامه زجاجات المياه البلاستيكية قد تصيبك بالسكري
محليات

الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق

{clean_title}
الأنباط -


تباشر وزارة الاشغال العامة والاسكان خلال الأيام القليلة المقبلة أعمال مشروع توسعة وتنظيم مدخل الأزرق وذلك بتنفيذ أعمال توسعة على يمين الطريق القادم من الأزرق الجنوبي بإتجاه الأزرق الشمالي بعرض 4م وبطول 1.9 كلم تقريبا.
كما تتضمن الأعمال استبدال الطبقة الخرسانية الموجود داخل الجزر الوسطية والمثلثية القائمة بالبلاط من نوع (Enter lock) وإزالة الجزيرة الجانبية الواقعة على يمين الطريق القادم من الأزرق الجنوبي بإتجاه الأزرق الشمالي بطول (12) م تقريبا.
كما يشمل المشروع تعزيز الطريق شواخص وعواكس مرورية وتنفيذ اعمال الدهان على جانبي الطريق مع إشارات إرشادية للمنطقة.
ويأتي هذا المشروع ضمن مشروع الازرق الشمولي التنموي والذي يشمل عدة مناطق، بهدف تحسين مدخل منطقة الازرق ورفع مستوى الطرق فيها وتحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة عناصر السلامة المرورية في المنطقة واضفاء طابع جمالي يتلائم مع طبيعة المنطقة.