فرحته قتلته .. وفاة رجل فاز بـ 4 ملايين دولار أكثر من 34 ألف يورو لمشرد في هولندا .. والسبب؟ مصرية تخلع زوجها لعدم استحمامه زجاجات المياه البلاستيكية قد تصيبك بالسكري توجيه تهمة الشروع في القتل لامرأة حاولت إغراق طفلة فلسطينية الملكية توضح حول عطل فني أخّر إقلاع طائرة من بغداد بدء الدورة الرابعة من مهرجان صيف الأردن الجمعة مستشار الرئيس الفلسطيني: الأردن بقيادة الملك شريك أساسي في دعم القضية الفلسطينية حسين الجغبير يكتب :30 عاما لسيد الشباب جرش: الروابدة يؤكد على الجهود الملكية للحفاظ على استقرار الوطن "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات .. الدمج يزيد الاعباء ورفع حصة المحروقات مطلب لبلديات المحافظة "لولاميسين" مضاد حيوي قادم يستهدف الميكروبات الضارة فقط النبر...الأوبرا شغفي المتأخر الذي أصبح هويتي "العقبة الخاصة" تعلن الهوية السياحية الجديدة "على الطبيعة By Nature" والموقع الإلكتروني لمدينة العقبة انس عويدات يكتب:العمل الحزبي … إلى أيـن ؟ التدريب المهني والشؤون السياسية توقعان مذكرة تعاون نقابة المواد الغذائية تطلق حملة لمساندة أهالي شمال غزة وزير الخارجية يلتقي رئيس الوزراء اليوناني الجغبير: الطاقة من أبرز عناصر الإنتاج للقطاع الصناعي محمد علي الزعبي يكتب:التغير والتعديل الحكومي .. والمستوزرون الجدد
محليات

مسيرة في عمان تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة

{clean_title}
الأنباط - انطلقت بعد صلاة الجمعة اليوم من أمام المسجد الحسيني في وسط البلد، مسيرة تضامنية مع قطاع غزة وأهله، وللمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الأعزل .
ورفع المشاركون الذين يمثلون مختلف أطياف المجتمع الأردني، شعارات تضامنية مع الأشقاء الفلسطينيين، داعمة للأهل في غزة، في ظل الكارثة الإنسانية التي يعيشونها جراء العدوان المتواصل منذ السابع من أكتوبر.
ودعوا إلى الوقف الفوري للعدوان الهمجي على القطاع؛ مما أدى لأعداد قياسية من الضحايا، إلى جانب تنديد المشاركين بالاعتداءات التي يشنها المستوطنون المتطرفون وجيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية.
وثمنوا موقف المملكة الثابت والتاريخي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه الأهل في غزة والضفة الغربية، على المستوى الدبلوماسي والإنساني عبر إدخال المساعدات برا وجوا للقطاع، مطالبين بتسهيل مرور المساعدات الإنسانية إلى القطاع وزيادتها. كما طالبوا بخروج قوات الاحتلال الإسرائيلي من كامل مناطق القطاع، مستنكرين سياسة الكيل بمكيالين في التعامل مع الحرب على غزة.