فرحته قتلته .. وفاة رجل فاز بـ 4 ملايين دولار أكثر من 34 ألف يورو لمشرد في هولندا .. والسبب؟ مصرية تخلع زوجها لعدم استحمامه زجاجات المياه البلاستيكية قد تصيبك بالسكري توجيه تهمة الشروع في القتل لامرأة حاولت إغراق طفلة فلسطينية الملكية توضح حول عطل فني أخّر إقلاع طائرة من بغداد بدء الدورة الرابعة من مهرجان صيف الأردن الجمعة مستشار الرئيس الفلسطيني: الأردن بقيادة الملك شريك أساسي في دعم القضية الفلسطينية حسين الجغبير يكتب :30 عاما لسيد الشباب جرش: الروابدة يؤكد على الجهود الملكية للحفاظ على استقرار الوطن "الأنباط" تتابع فتح ملف البلديات .. الدمج يزيد الاعباء ورفع حصة المحروقات مطلب لبلديات المحافظة "لولاميسين" مضاد حيوي قادم يستهدف الميكروبات الضارة فقط النبر...الأوبرا شغفي المتأخر الذي أصبح هويتي "العقبة الخاصة" تعلن الهوية السياحية الجديدة "على الطبيعة By Nature" والموقع الإلكتروني لمدينة العقبة انس عويدات يكتب:العمل الحزبي … إلى أيـن ؟ التدريب المهني والشؤون السياسية توقعان مذكرة تعاون نقابة المواد الغذائية تطلق حملة لمساندة أهالي شمال غزة وزير الخارجية يلتقي رئيس الوزراء اليوناني الجغبير: الطاقة من أبرز عناصر الإنتاج للقطاع الصناعي محمد علي الزعبي يكتب:التغير والتعديل الحكومي .. والمستوزرون الجدد
محليات

القيسي في جولة تفقدية الى قلعة الكرك

{clean_title}
الأنباط -
قلعة الكرك أو قلعة صلاح الدين، قلعة مؤابية استخدمها الأنباط والرومان والبيزنطيون ومن بعدهم الصليبيون حتى جاء صلاح الدين فحررها واستخدمها منطلقا لتحرير الأرض والإنسان فعاشت القلعة والكرك حاضنتها أزهى عهودها. اليوم والقلعة مازالت تتربع على جبال الكرك وتمثل معلما جاذبا سياحيا وثقافيا للزوار الأردنيين والأجانب، زارها وزير السياحة والآثار مكرم القيسي ليقف على استعدادات الكوادر السياحية في الموقع لاستقبال زوار الكرك في عطلة عيد الأضحى المبارك والإطلاع على تفاصيل الخدمات المقدمة والاستماع إلى شركاء الوزارة من المجتمع المحلي. كما وإطلع على جهود دائرة الآثار العامة بمشروع ترميم برج الحمأة المملوكي في القلعة.

وتخللت الجولة زيارة الى متحف الكرك والذي تم الانتهاء منه وتأهيله ليصبح معلما ومركزا ثقافيا للمدينة والأردن على مستوى عالمي تم تحديثه بكوادر وطنية خالصة تابعة لدائرة الآثار العامة والذي سيعلن عن موعد افتتاحه في القريب العاجل وضمن إنجازات الوزارة المتزامنة وإحتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتقلد صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم سلطاته الدستورية.