الحنيفات يشارك في الجلسة العامة 119 للمجلس الدولي للزيتون مركز التوثيق الملكي ينظم معرضا لصور فريدة من أرشيف يلدز العثماني وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث مروري أمس في منطقة شفا بدران قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس والعشرين من حزيران 2024م الأردن يدين الهجمات الإرهابية في العاصمة الداغستانية مديرية الأمن العام تنفذ خطة أمنية شاملة بالتزامن مع بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة اتحاد الكرة يعلن أجندة بطولاته للموسم الجديد الصين تمدد الإعفاء من التأشيرة لنيوزيلندا وأستراليا وبولندا لتعزيز تبادل الأفراد "المستقلة للانتخاب" تحيل قضيتين للإدعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال فوز سنينة د. ماهر سليم عضواً في مجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار . بين التواصل الاجتماعي والممارسة الصحفية ،،، أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية الدكتور هيثم المعابرة يكتب:وعهدي لكم أن يبقى الأردن حرا كريما عزيزا آمنا مطمئنا مديرية الأمن العام تطلق مسابقة الأفكار الإبداعية "طور خدمة أمنية " الدكتور مهند النسور يكتب:جهود حثيثة لتعزيز الدعم الصحي والإنساني في غزة- الدكتور فوزي الحموري مثالا يقتدى به إبراهيم ابو حويله يكتب:حوبة الظلم .... الشؤون الفلسطينية تنعى شهداء الواجب غرفة تجارة عمان تطلق حملة لاغاثة شمال قطاع غزة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يعلن نتائج الفرز الخاصة بالمتقدمين لإعلان توظيف لوظيفتي مهندس ومحلل مخاطر تشغيلية
محليات

الأردن يحصد جائزة أعلى نسبة رضا للمستفيدين من خدمات الحج

{clean_title}
الأنباط -

أعلن الخميس، عنجوائز"لبيتم" للتميز لموسم الحج 1446هـ، حيث حصد الجائزة الرابعة للمكاتب التي حققت أعلى نسبة في معيار رضا المستفيدين من الخدمات المقدمة عن فئة المكاتب المتوسطة مكتب شؤون الحجاج المملكة الاردنية الهاشمية الى جانب ماليزيا وجمهورية بنين .

ونال العراق جائزة "لبيتم" للتميز في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن للعام 2024 "مسار مكاتب شؤون الحج"، التي تنظمها وزارة الحج والعمرة السعودية.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي السنوي "ختامه مسك"، الذي تنظمه وزارة الحج والعمرة لتكريم المتميزين في جائزة "لبيتم" للتميز في خدمات ضيوف الرحمن، إلى جانب الاحتفاء بالشركاء؛ لجهودهم في تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، بحسب ما ذكرته الوزارة الأربعاء.

وقال في كلمته خلال الحفل: إن "ما تم إنجازه في موسم حج هذا العام كان بتضافر الجهود من كل القطاعات والجهات العاملة، التي تعمل على خدمة ضيف الرحمن، ولتعاون مكاتب شؤون الحج دور ملموس لخدمة وراحة حجاج بيت الله".

وأعلن الربيعة تسليم وثيقة الترتيبات الأولية لمكاتب شؤون الحج لموسم حج 1446هـ، منذ اليوم، للعام الثاني توالياً، والمتضمنة حصّة كل دولة، لضمان تقديم خدمات متميزة تليق بضيوف الرحمن.

وحصل على الجائزة الثانية لتحقيق معيار الامتثال والالتزام بتعليمات وزارة الحج والعمرة، حسب تصنيفها، مكاتب الحج في تركيا والصين وجنوب أفريقيا، توالياً.

وحققت مكاتب شؤون الحج في الجزائر، وتونس، وجزر القمر، أعلى معيار في إنهاء تأشيرات الحج قبل انتهاء الجدول الزمني، كما تضمن الحفل تكريم الجهات المشاركة في موسم حج هذا العام 1445هـ.