مركز التوثيق الملكي ينظم معرضا لصور فريدة من أرشيف يلدز العثماني وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث مروري أمس في منطقة شفا بدران قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس والعشرين من حزيران 2024م الأردن يدين الهجمات الإرهابية في العاصمة الداغستانية مديرية الأمن العام تنفذ خطة أمنية شاملة بالتزامن مع بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة اتحاد الكرة يعلن أجندة بطولاته للموسم الجديد الصين تمدد الإعفاء من التأشيرة لنيوزيلندا وأستراليا وبولندا لتعزيز تبادل الأفراد "المستقلة للانتخاب" تحيل قضيتين للإدعاء العام بتهمة التأثير على إرادة الناخبين بالمال فوز سنينة د. ماهر سليم عضواً في مجلس أمناء الشبكة العربية للإبداع والابتكار . بين التواصل الاجتماعي والممارسة الصحفية ،،، أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية الدكتور هيثم المعابرة يكتب:وعهدي لكم أن يبقى الأردن حرا كريما عزيزا آمنا مطمئنا مديرية الأمن العام تطلق مسابقة الأفكار الإبداعية "طور خدمة أمنية " الدكتور مهند النسور يكتب:جهود حثيثة لتعزيز الدعم الصحي والإنساني في غزة- الدكتور فوزي الحموري مثالا يقتدى به إبراهيم ابو حويله يكتب:حوبة الظلم .... الشؤون الفلسطينية تنعى شهداء الواجب غرفة تجارة عمان تطلق حملة لاغاثة شمال قطاع غزة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يعلن نتائج الفرز الخاصة بالمتقدمين لإعلان توظيف لوظيفتي مهندس ومحلل مخاطر تشغيلية وزارة التعليم العالي تعلن عن منح دراسية مقدمة من الحكومة الماليزية في برامج الدراسات العليا
محليات

الدفاع المدني يخمد حريقا داخل ساحة لإصطفاف الآليات الثقيلة في عمان

{clean_title}
الأنباط - أخمدت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان، والشرطة عصر اليوم الخميس حريق أتى على كرفان وثلاثة خزانات للديزل، وسبع مركبات داخل إحدى الساحات التي تستخدم لإصطفاف الآليات الثقيلة في العاصمة عمان.
وسيطرت فرق الإطفاء على الحريق، الذي بلغت مساحته 500 م، ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون وقوع أي اصابات بالأرواح، هذا وتم فتح تحقيق لمعرفة أسباب الحريق.
من جهة اخرى، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن فرق الإطفاء المتخصصة والعاملة في مديرية دفاع مدني شرق عمان استجابت لبلاغ يفيد بوجود تسرب غاز من اسطوانة الغاز المنزلية داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة المقابلين .
وأضاف الناطق الإعلامي، أن الطواقم المتخصصة لدى وصولها موقع الحادث، تبين لهم أن التسرب أدى إلى عملية عصف ووميض شامل في غرفة مغلقة، وقد أدى ذلك لإصابة شخص بحروق مختلفة في الجسم، وانهيار وتصدع في بعض نوافذ العمارة، وأضرار بسيطة بأربع مركبات مصطفة بجانب العمارة.
وعملت فرق الدفاع المدني المتخصصة على اتخاذ الإجراءات العملياتية المناسبة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب، ونقله إلى مستشفى البشير الحكومي، لإكمال باقي الإجراءات الطبية اللازمة له.