هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ تعرّفوا على 4 أعراض خطيرة لسرطان الكلى علماء روس يبتكرون طريقة لعلاج مرض الكبد الدهني (25) عاما بقيادة الملك ... ذاكرة زاخرة بالإنجازات مخامرة: حوالات الأردنيين في الخارج تعوض استنزاف العملات الأجنبية وتدعم الإحتياطي الوحدات يفوز على شباب الاردن ويواجه الحسين بنهائي الكأس النشامى امام فرصة العمر لتحقيق حلم المونديال "إكراهات" عموته تجبر الاتحاد الاستعانة بالسلامي الاردن تلبي نداء الغزيين...70 شاحنة اردنية تحمل طرود وهدايا مغلفة بالحب لشمال القطاع شهيدان وجريحان من الجيش بتدهور شاحنات عسكرية تحمل مساعدات لغزة حسين الجغبير يكتب :اخفاء الحقيقة.. لمصلحة من؟ تحذيرات من شراء حقن " أوزمبيك" مغشوشة في الاسواق أكثر من 1.3 مليون خدمة طبية قُدمت للحجاج والإجراءات حدّت من تداعيات الإجهاد الحراري الحسين يفوز على السلط بالركلات ويتاهل لنهائي الكاس وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس البرلمان الألماني الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 99 حاجا خليل النظامي يكتب:نقطة تفكير بتحركات سيد البلاد،،، وزير السياحة يتفقد متحف المشير حابس المجالي/ صور وفيديو الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة
محليات

حملة تفتيشية صحية في أسواق بلدية طبقة فحل

{clean_title}
الأنباط - نفذت كوادر قسم الصحة العامة في بلدية طبقة فحل بلواء الأغوار الشمالية بمحافظة إربد، اليوم الخميس، حملة تفتيشية على المحال التجارية في سوق بلدة المشارع .
وقال رئيس البلدية، كثيب الغزاوي لوكالة الأنباء الأردنية(بترا)، إن الحملة اسفرت عن ضبط كمية من المياه الصحية المعلبة منتهية الصلاحية في أحد المحال التجارية، جرى اتلافها حسب الأصول والتعليمات المتبعة، كما جرى تحرير أربع مخالفات لمحطات تنقية مياه في المشارع لتصويب أوضاعها وضمان التزامها بشروط الترخيص ومعايير الصحة والسلامة العامة .
وأكد الغزاوي ، استمرار حملات الرقابة الصحية للبلدية في مختلف مناطقها بالتعاون مع الجهات المعنية، لغاية ضمان سلامة المواد الغذائية والالتزام بالشروط الصحية .