شكر على تعاز بوفاة (الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل) محافظ الكرك يلتقي السفيرة الامريكية ما أسباب زيادة إفراز الدموع؟ الوقت الصحيح لتنظيف أسنانك 3 طرق لمعرفة ما إذا كان 3 طرق لمعرفة ما إذا كان المتحدث يكذبالمتحدث يكذب 4 أطعمة لتحسين نوعية النوم هاني شاكر يقاضي شاعراً اتهمه بسرقة كلمات رحماكي حسين الجغبير يكتب :الاردنيون في مواجهة الارهاب عبيدات: "الاردنية" تأمل بانشاء كلية متخصصة بالذكاء الاصطناعي نجاح الامهات بتربية الابناء.. هل تغير مع مرور الزمن؟ الشبلي: مساعدات الهيئة الخيرية الهاشمية تصل لـ 43 دولة حول العالم سعود أبو سلطان يواصل مفاجأته الغنائية لصيف 2024 بأغنية " كركبني " القطاع المنزلي غير مشمول بالتعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن قبل 2025 انطلاق فعاليات برنامج التدريب مرسم 006 بدورته الثامنة في نقابة المهندسين ولي العهد ينشر لقطات جديدة من تخريج مرشحي الطيران (فيديو) هيئة الخدمة والإدارة العامة تطلق برنامج إدارة الخدمات الحكومية الحنيفات يشارك في الجلسة العامة 119 للمجلس الدولي للزيتون مركز التوثيق الملكي ينظم معرضا لصور فريدة من أرشيف يلدز العثماني وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث مروري أمس في منطقة شفا بدران قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس والعشرين من حزيران 2024م
محليات

حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة

{clean_title}
الأنباط - شكلت حدائق الملك عبدالله الثاني مع باقي حدائق بلدية إربد الكبرى، مقصداً ترويحياً ومتنفساً يحتضن الآلاف من المواطنين، خاصة مع بداية عطلة عيد الأضحى المبارك.
وازداد عدد رواد الحدائق في ساعات ما بعد العصر من أول أيام عيد الأضحى، كملاذ من الأجواء الحارة، ولم يقتصر روادها على أبناء المدينة ومحافظة أربد، بل بدأت باستقبال الزوار من المحافظات القريبة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء بأجواء مريحة وآمنة تتكامل فيها الخدمات والمرافق التي تناسب مختلف الفئات العمرية.
وقال رئيس البلدية الدكتور نبيل الكوفحي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن تنوع المنتج الترفيهي في حدائق الملك عبدالله الثاني التي أنشئت بمكرمة ملكية سامية، يشجع على استقطاب عشرات الآلاف من المواطنين الباحثين مع عائلاتهم عن الترفيه غير المكلف مادياً، حيث يستطيعون وبأقل التكاليف قضاء ساعات ممتعة بأجواء مثالية تتوفر فيها كافة عناصر الترفيه المطلوبة.
وأشار الكوفحي إلى أنه من المتوقع أن تستقبل حدائق الملك عبدالله الثاني وباقي الحدائق التابعة للبلدية والتي تم إعادة تأهيلها وصيانتها ورفدها بمرافق ووسائل ترفيه حديثة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، أكثر من ربع مليون زائر، مرجحا ان يرتفع العدد مع استمرار الأجواء الحارة.
بدوره، قال مدير مديرية الحدائق بالبلدية المهندس قاسم الروسان، إن البلدية قامت بتوفير كافة متطلبات الرفاهية والترويح سواء داخل الحدائق أو في محيطها بهدف توفير كافة الخدمات للمتنزهين.
وأشار الروسان إلى أنه تبلغ المساحات الداخلية والخارجية للحدائق 180 دونماً، حيث يجد المتنزهون ضالتهم المنشودة في التمتع بالأجواء الصيفية والترويح عن أنفسهم ببيئة ترفيهية جاذبة، مبينا أن الحدائق بمرافقها المتنوعة تستقطب الآلاف من الزائرين من خارج إربد من محافظات المفرق وجرش وعجلون وحتى الزرقاء.
--(بترا)