حسين الجغبير يكتب :اخفاء الحقيقة.. لمصلحة من؟ 70 شاحنة اردنية تحمل طرود وهدايا مغلفة بالحب لشمال القطاع تحذيرات من شراء حقن " أوزمبيك" مغشوشة في الاسواق أكثر من 1.3 مليون خدمة طبية قُدمت للحجاج والإجراءات حدّت من تداعيات الإجهاد الحراري الحسين يفوز على السلط بالركلات ويتاهل لنهائي الكاس وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس البرلمان الألماني الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 99 حاجا خليل النظامي يكتب:نقطة تفكير بتحركات سيد البلاد،،، وزير السياحة يتفقد متحف المشير حابس المجالي/ صور وفيديو الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة الملك يفتتح مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا المستشفى الميداني الأردني نابلس/3 يباشر أعماله القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية تنفيذا لقرار قطع العلاقات بسبب الحرب على غزة.. السفير الإسرائيلي يغادر كولومبيا رئيس النواب ونائبة رئيس البرلمان الألماني يؤكدان أهمية حل الدولتين ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37598 شهيدا مناقشات موسعة حول اقتصاديات التحول لبدائل التدخين التقليدي العقبة: برنامج "نشمي " يُكرم الداعمين والشركاء لمسيرة عمله الذكاء الاصطناعي والحرب: القوة المدمرة أم الحماية المأمولة؟
محليات

أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

{clean_title}
الأنباط - يتراجع قليلا اليوم الأحد، تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة، حيث تنخفض درجات الحرارة قليلا مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 5-6 درجات مئوية، ويكون الطقس حارا في معظم المناطق، وحارا جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات المساء.
وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وحدوث الجفاف خاصة على صحة المرضى وكبار السن، ومن خطر حدوث الحرائق في المناطق الحرجية، ومن خطر ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة ولو لفترة قصيرة، ومن خطر ترك العطور والمعقمات والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات.
وبحسب التقرير، يبقى الطقس يوم غد الاثنين، حارا في معظم المناطق، وحارا جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وتبقى المملكة الثلاثاء، تحت تأثير الموجة الحارة، ويكون الطقس جافا وحارا في معظم المناطق، وحارا جدا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويبقى الطقس الاربعاء، جافا وحارا في معظم المناطق، وحارا جدا في البادية و الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 37 - 23 درجة مئوية، وفي غرب عمان 35 - 23، وفي المرتفعات الشمالية 32 - 19، وفي مرتفعات الشراة 32 - 18، وفي مناطق البادية 42 - 22، وفي مناطق السهول 37 - 23، وفي الأغوار الشمالية 42 - 25، وفي الأغوار الجنوبية 44 - 26، وفي البحر الميت 43 - 25، وفي خليج العقبة 44 - 26 درجة مئوية.