الأمن العام : إصابة أحد مسعفي الدفاع المدني أثناء تعامله مع حادث تعطّل إحدى الألعاب في مدينة للملاهي في لواء الرصيفة وائل الدحدوح يؤدي فريضة الحج نيابة عن زوجته غريفيث: القصف الإسرائيلي حوّل غزة إلى جحيم على الأرض الأمانة: ترحيل 37 حظيرة عشوائية للأضاحي في ثاني أيام العيد الدفاع المدني يخمد حريق أتى على مساحات واسعة في منطقة الصفصافة بعجلون وزير الزراعة يثمن الجهود المبذولة لإخماد حريق عجلون الأوقاف: البحث جارٍ عن حاجة أردنية مفقودة ضمن البعثة الرسمية النرويج تعلن تمويلا أضافيا للأونروا بقيمة 10 ملايين دولار وفد من القيادة العامة يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس/3 ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين من الحجاج الأردنيين .. والخارجية تتابع مصرع 4 أشخاص بهطول أمطار غزيرة شرقي الصين روسيا : خطط الناتو لنشر المزيد من الأسلحة النووية تمثل تصعيدا للتوتر مصدر مطلع: الأردن يثمن تنظيم مؤتمر السلام بشأن أوكرانيا ولم ينضم للبيان الختامي العقبة الخاصة تطلق حملة "اتركها نظيفة" خلال عطلة عيد الأضحى سميرة مصطفى خرفان في ذمة الله إبراهيم ابو حويله يكتب:لا شيء سيحدث ... روزاندا ونور السبايلة مبروك التخرج صحيفة إسرائيلية: نتنياهو يحل حكومة الحرب حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة
محليات

رئيس وأعضاء " هيئة تنظيم قطاع الاتصالات " يزورون " البريد الأردني "

{clean_title}
الأنباط -
زار رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس بسام السرحان ونائب رئيس المجلس الدكتور نائل العدوان وأعضاء مجلس المفوضين الدكتور نوح الشياب والمهندس أيمن الدرايسة رئيسَ مجلس إدارة البريد الأردني سامي الداود والمدير العام بالوكالة هنادي الطيب. 

السرحان رئيس مجلس مفوضي الهيئة أشاد بالإنجازات والأعمال النوعية التي حققها البريد الأردني على كافة الأصعدة ضمن سلسلة التطورات المتسارعة والملحوظة لديه مؤخرا قائلا إن البريد من أقدم وسائل التواصل البشري وإن تطورا سريعا شهده العالم في هذا القطاع غير من شكل الخدمات البريدية عبر مر العصور، الأمر الذي يؤكد على ضرورة الاهتمام بقطاع البريد وتأهيل موظفيه وتحفيزهم لتنفيذ الخطط والمشاريع المستقبلية. 

وفي سياق متصل، أكد السرحان على استعداد هيئة تنظيم قطاع الاتصالات لتقديم الدعم اللازم والممكن لهذه الشركة الوطنية العريقة.

بدورهم أشاد أعضاء مجلس مفوضي الهيئة بالخدمات المقدمة من قبل شركة البريد الأردني والجهود المبذولة في تطوير العمل مؤكدين على أهميتها في خدمة الوطن والمواطن الأردني.

ومن جانبه قدم رئيس مجلس إدارة البريد سامي الداود خلال الزيارة عرضا موجزا بأهم محاور إنجازات البريد الأردني والمشاريع التي يتم تنفيذها ومنها محور الأداء المالي لشركة البريد الأردني ومحور التعاون الدولي واتحاد البريد العالمي ومحور تطوير الخدمات اللوجستية ومحور خدمات القطاع الصحي ومحور تطوير التجارة الإلكترونية ومحور الاتفاقيات مع شركات البريد الخاص ومحور تطوير البنية التحتية ومحور الشمول المالي بالإضافة إلى محور الخدمات الإلكترونية والتحول الرقمي والمحور الاجتماعي ومحور الطوابع البريدية.

 الزيارة تخللها جولة في متحف بريد الطوابع والوثائق الرسمية للاطلاع على الوثائق والمقتنيات التاريخية التي توثق المناسبات والمواقع التاريخية منذ تأسيس إمارة شرق الأردن وصولا إلى قيام المملكة الأردنية الهاشمية.