مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
محليات

السفير الكويتي يهنئ الملك بعيد الجلوس

السفير الكويتي يهنئ الملك بعيد الجلوس
الأنباط -
هنأ سفير دولة الكويت لدى الأردن حمد المري جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.
وأعرب المري في تصريح صحفي اليوم، عن فخره بمسيرة البناء والإنجاز التي شهدها ويشهدها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وعضيده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
وأضاف، أن الشعب الأردني، هو شريك في هذا الإنجاز لإيمانهم بقيادتهم وعطائهم غير المشروط لوطنهم؛ مما جعل الأردن بجهود أبنائه وبناته دولة رائدة في الإقليم.
وأكد، أن الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني تجاوز مختلف التحديات الإقليمية المحيطة على مدى 25 عامًا استند خلالها إلى قواعد وأسس راسخة وإلى نموذج متميز من الوحدة الوطنية والعيش المشترك.
وقال، إنه بصمود الأردن ووحدة صفه وحكمة قيادته وصل اليوم إلى مستوى نفخر به كواحة أمن وأمان ونموذج يحتذى به.
وأشاد المري بالعلاقة التاريخية بين الكويت والأردن التي تستند إلى روابط راسخة على المستوى الشعبي والرسمي، وتحمل الهم العربي وخاصة القضية العربية المركزية "القضية الفلسطينية" في المحافل الدولية جنباً إلى جنب.
--(بترا)