مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية
محليات

السفير الكويتي يهنئ الملك بعيد الجلوس

{clean_title}
الأنباط -
هنأ سفير دولة الكويت لدى الأردن حمد المري جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.
وأعرب المري في تصريح صحفي اليوم، عن فخره بمسيرة البناء والإنجاز التي شهدها ويشهدها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وعضيده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.
وأضاف، أن الشعب الأردني، هو شريك في هذا الإنجاز لإيمانهم بقيادتهم وعطائهم غير المشروط لوطنهم؛ مما جعل الأردن بجهود أبنائه وبناته دولة رائدة في الإقليم.
وأكد، أن الأردن بقيادة الملك عبدالله الثاني تجاوز مختلف التحديات الإقليمية المحيطة على مدى 25 عامًا استند خلالها إلى قواعد وأسس راسخة وإلى نموذج متميز من الوحدة الوطنية والعيش المشترك.
وقال، إنه بصمود الأردن ووحدة صفه وحكمة قيادته وصل اليوم إلى مستوى نفخر به كواحة أمن وأمان ونموذج يحتذى به.
وأشاد المري بالعلاقة التاريخية بين الكويت والأردن التي تستند إلى روابط راسخة على المستوى الشعبي والرسمي، وتحمل الهم العربي وخاصة القضية العربية المركزية "القضية الفلسطينية" في المحافل الدولية جنباً إلى جنب.
--(بترا)