لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
محليات

الميثاق الوطني يتقدم بالتهنئة للمنتخب الوطني بالفوز الثمين والمستحق

{clean_title}
الأنباط -
يتقدم أعضاء ومنتسبو حزب الميثاق الوطني بالتهنئة لمنتخبنا الوطني "النشامى" بعد فوزهم الكبير والمستحق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهم بالمنتخب الطاجكستاني على استاذ عمان الدولي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026. 

وبهذه المناسبة، يؤكد حزب الميثاق الوطني عميق فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني، مشيدا بالإدارة الحكيمة للجهاز الفني للمنتخب الوطني والتي استطاعت توظيف إمكانيات اللاعبين بشكل مثالي لتحقيق الفوز وبالأداء المميز الذي أظهره النشامى. 

ومن الجدير بالذكر، أن فرحة أعضاء ومنتسبي الميثاق الوطني، وعموم الشعب الأردني، بفوز المنتخب الوطني، هذه المرة، مضاعفة، إذ جاءت تزامناً مع احتفالات المملكة بالاعياد الوطنية عيد الاستقلال واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه،سلطاته الدستورية،ويوم الجيش.

وبهذا الصدد، يثمن حزب الميثاق الوطني الدعم اللامتناهي الذي يقدماه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين، حفظها الله ورعاهما، للرياضة الأردنية بشكل عام، ولكرة القدم بشكل خاص؛ إذ إن ذلك من شأنه أن يعزز من مكانة الأردن على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية، لا سيما أن القيادة الرشيدة هي الداعم الأكبر لمسيرة التطور والنجاح في مختلف المجالات.