مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
محليات

صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي

صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي
الأنباط -
يرفع رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الدكتور عزالدين كناكريه وموظفو الصندوق أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ولصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله ولصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد حفظهم الله بمناسبة اليوبيل الفضي.

ونفتخر بأن صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي هو احد ثمار العهد الميمون ، فقد باشر الصندوق أعماله عام 2003، وعمل على مدار 21 عامًا بكل مهنية وإدراك لثقل أمانة المسؤولية، حيث قفزت موجوداته من 1.6 مليار دينار عام 2003 لتتجاوز اليوم 15.3 مليار دينار، أي ما يعادل 40% من الناتج المحلي الإجمالي.

وتمثل استثمارات الصندوق اليوم شواهد نجاح في جميع محافظات المملكة، وساهمت بشكل حقيقي في تحفيز النشاط الاقتصادي في المحافظات، وتعزيز القيمة المضافة للموارد المادية والبشرية، وبما يعود بالنفع على المجتمعات المحلية بشكل مستدام.

ويقوم الصندوق بهذا الدور من خلال شراكات استراتيجية مجدية مع القطاع الخاص المحلي والدولي في قطاعات مختلفة مثل القطاع المالي، التعدين، السياحة، الاتصالات، الطاقة، الصناعة، الزراعة، الصحة، والنقل، الاستثمار العقاري، والمناطق التنموية.

ونغتنم هذه المناسبة العزيزة للتأكيد على التزام صندوق الاستثمار بالاستمرار في المساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية الشاملة التي يقودها جلالة الملك المفدى.

وكل عام وصاحبي الجلالة وسمو ولي العهد حفظهم الله، وبلدنا الغالي وشعبه العزيز بألف خير.