مؤشر بورصة عمان ينهي تعاملاته على انخفاض انطلاق الجولة 14 من دوري المحترفات غدا "صناعة عمان" تنظم زيارة لأعضاء منتدى شباب الأعمال الى مصنع "جوردينيا" إبراهيم أبو حويله يكتب : نعلق في المفاهيم... الميثاق الوطني يفتتح مقره الانتخابي في جرش وسط حضور حاشد منتخب الناشئين لكرة القدم يلتقي لبنان ببطولة غرب آسيا غدا عروض وتخفيضات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية 47 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزة بدء العمل الرسمي بجمرك التجارة الإلكترونية والبريد السريع اليوم الزميل الجغبير يتعرض لوعكة صحية يارا بادوسي تكتب : الاستلهام من خطط الشركات لـ تحقيق الاستقرار المالي للأسر فتح القبول المباشر في الجامعات الرسمية بعد إعلان قوائم الموحد 1085 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش .. دور البحث العلمي في بناء مجتمعات المعرفة مؤسسة الحسين للسرطان تكرّم المدارس الخاصة لدعمهم برامج وأنشطة المؤسسة المياه تستكمل ورشات العمل التوعوية ضمن حملة (من أجل قطرة) في كفريوبا والأزرق وغور الصافي قوات الاحتلال تدمر 70% من شوارع جنين بدء التطعيم ضد شلل الأطفال في دير البلح اليوم الاحتلال يجبر عائلات في مخيم جنين على إخلاء منازلها بالقوة النقابات العمالية تدعو للمشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية
محليات

البحر الميت يحتضن المؤتمر السنوي العاشر لشركة The Travel Agent Next Door TTAND

البحر الميت يحتضن المؤتمر السنوي العاشر لشركة The Travel Agent Next Door TTAND
الأنباط -

استضافت هيئة تنشيط السياحة المؤتمر السنوي العاشر لشركة The Travel Agent Next Door TTAND، بمشاركة 300 مندوب كندي من الشركة.

شهد المؤتمر حضوراً مميزاً من مختلف الشخصيات البارزة في قطاع السياحة من الجانب الكندي، حيث تم تسليط الضوء على أهمية التعاون بين الأردن وكندا في تعزيز السياحة الثنائية. وقد تخلل المؤتمر جلسات حوارية تناولت استعراضا للترويج السياحي للاردن في كندا كوجهة مميزة.

وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمؤتمر، أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبد الرزاق عربيات على الأهمية الكبيرة لاختيار الأردن كموقع لهذا الحدث الدولي. وقال: "إن اختيار الأردن لعقد هذا المؤتمر ذو قيمة عالية للأردن في هذه الفترة. نثمن التعاون مع شركائنا، وإقامة المؤتمر في البحر الميت تعد خطوة مهمة وسط التحديات الراهنة. في العام الماضي، استقبلنا 45000 سائح كندي، ونسعى هذا العام لزيادة العدد والتركيز على المشاريع المحلية."

وأضاف: "إن وجود 300 مندوب سياحة كندي هنا يؤكد أن البحر الميت هو الوجهة الأمثل لعقد هذا المؤتمر. لا يمكننا إنكار الدور الفعال لجلالة الملك في الترويج للأردن، بالإضافة إلى الثقة التي نراها في المنتج السياحي المحلي والدور الحاسم للملكية الأردنية في الترويج لبلدنا."

من جانبه، عبر فليمنج فريسدال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TTAND، عن سعادته لاختيار الأردن كموقع لهذا المؤتمر. وقال: "اختيار الأردن لعقد هذا المؤتمر يعكس الدور المهم الذي تلعبه الملكية الأردنية في الترويج للسياحة الأردنية. لقد وجدنا في الشعب الأردني كرماً ولطفاً استثنائياً، ورغم التحديات المحيطة، لا يزال العديد من الأشخاص مهتمين بزيارة الأردن."

يعتبر هذا المؤتمر خطوة مهمة في تعزيز العلاقات السياحية بين الأردن وكندا، ويساهم في رفع أعداد السياح الكنديين إلى المملكة، مع التركيز على تطوير المشاريع السياحية المحلية.