تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

الأردن يستضيف بعثة مصرية تضم قطاعات الصناعات الكيماوية والاسمدة ومواد البناء

{clean_title}
الأنباط -
الأردن يستضيف بعثة مصرية تضم قطاعات الصناعات الكيماوية والاسمدة ومواد البناء  
تستضيف غرفة تجارة الاردن يوم الاثنين المقبل، بعثة تجارية مصرية تضم 15 شركة تجارية وصناعية، متخصصة بقطاعات الكيماويات والاسمدة ومواد البناء، بالتنسيق مع مكتب التمثيل التجاري في السفارة المصرية في عمان، ومجلسي التصدير المصري للصناعات الكيماوية والاسمدة ومواد البناء والحراريات والسلع المعدنية.
وحسب بيان للغرفة، اليوم السبت، تعقد البعثة لقاءات ثنائية تجمع المستوردين والتجار والموزعين والمصدرين من الاردن ومصر والتجار العرب المقيمين بالمملكة، إلى جانب أصحاب أعمال من دول عربية شقيقة تم دعوتهم للمشاركة، إضافة الى زيارات ميدانية لمراكز تجارية وصناعية كبرى. 
وأكد رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق أهمية زيارة البعثة التجارية المصرية للمملكة ودورها في استكشاف الفرص المتوفرة، والتشبيك بين المستوردين والتجار وبخاصة بقطاعات الكيماويات والاسمدة ومواد البناء، وزيارة الشركات التجارية الأردنية بهدف بناء شراكات جديدة.
ودعا التجار والمستوردين والمصدرين الاردنيين والعرب المقيمين بالمملكة، لحضور اللقاءات التي ستبدأ في التاسعة من صباح الاثنين المقبل وحتى الساعة الخامسة بعد العصر في فندق انتركونتيننتال بالعاصمة عمان، مبينا أن لقاءات أخرى ستعقد لاحقا لمختلف القطاعات التجارية والخدمية.
وأكد  الحاج توفيق حرص قطاع التجارة والخدمات  على تنمية وتطوير التعاون الثنائي الاقتصادي بما يخدم المصالح المشتركة وزيادة حجم الاستثمارات والاستفادة من الفرص والامكانات المتاحة في كلا البلدين.
وأشار الحاج توفيق الى التجربة الناجحة والتوأمة فيما بين المجلس التصديري للصناعات الغذائية وغرفة تجارة الاردن والنقابة العامة للمواد الغذائية، حيث سبق ان استضاف الاردن العام الماضي بعثة تجارية مصرية ضمت عشرات من الشركات المتخصصة بالصناعات الغذائية ومواد الطباعة والتغليف.
وأعرب عن أمله بأن تسهم هذه اللقاءات برفع حجم التبادل التجاري العربي البيني وبناء شراكات وتبادل الخبرات وتعزيز الاستثمار المتبادل لتحقيق التكامل الاقتصادي، وتوسيع نطاق الأعمال للشركات، وفتح أسواق جديدة للموردين والمصدرين.
وأشار الى أن زيارة البعثة للمملكة تكتسب أهمية كبيرة على الصعيدين الاقتصادي والتجاري، وتأتي ثمرة للتعاون والتنسيق المشترك بين الغرفة ومجلسي التصدير المصري للصناعات الكيماوية والاسمدة ومواد البناء والحراريات والسلع المعدنية، ومكتب التمثيل التجاري في السفارة المصرية في عمان.
واكد الحاج توفيق أن زيارة البعثة التي تضم ممثلين لهيئات وأصحاب أعمال مصريين، تعكس الانطلاقة الجديدة لشكل العلاقة الاقتصادية والتجارية التي تربط البلدين الشقيقين وتعزيز التعاون المشترك وتوسيع الشراكات التجارية.