الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا الذهب يتراجع بقوة بعد ارتفاع الدولار وعائدات أذون الخزانة الدين العام لبريطانيا بأعلى مستوياته منذ 1961 النشاط الاقتصادي الأميركي يتحسن.. وضغوط الأسعار تتراجع التداول الموسمي غوتيريش يحذر من مخاطر اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط ارتفاع عدد ضحايا حريق جنوب شرق تركيا إلى 11 شخصا 32 شهيدا بقصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق في رفح وغزة مصرع 4 أشخاص بتحطم مروحية في روسيا مسيرة في عمان تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 75 وفاة شركة "أنثروبيك" تطلق نسخة محسنة من برنامجها "كلود" البرلمان العربي يرحب باعتراف جمهورية أرمينيا بدولة فلسطين مسؤولة أممية: الحرب في غزة حرمت السكان من الغذاء والصحة وسبل العيش بريطانيا: ارتفاع الدين العام لأعلى مستوياته منذ أوائل الستينيات مهرجان المسرح الحر يعلن عن فعاليات دورته الـ19 بوتين: روسيا مستعدة لبحث الأمن الأوراسي مع حلف الناتو القيسي في جولة تفقدية الى قلعة الكرك الحالة الصلبة والحالة السائلة ...
محليات

رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يتحدَّث في الجلسة الافتتاحيَّة لمنتدى تواصل 2024 الذي تنظِّمهُ مؤسَّسة وليِّ العهد، حول "منعة الأردن: من الاستقرار إلى الانتعاش".

{clean_title}
الأنباط -

الخصاونة: الشَّباب والشابات الأردنيُّون هم العروة الأساسيَّة والواعدة للأوطان.

الخصاونة: رسالة إلى شبابنا "لا تعيشوا في إيسار السلبية وتثبيط العزائم بل اذهبوا إلى التَّفاؤل وروح المبادرة والإنجاز".

الخصاونة: منتدى التَّواصل إطار مهم للغاية للشباب الأردني؛ للحوار والتَّفاعل في مختلف القضايا التي تهمُّ حاضرهم ومستقبلهم.

الخصاونة: أسَّسنا لحالة من الاستقرار للاقتصاد الوطني، رغم الأزمات الإقليميَّة والدَّوليَّة وتداعياتها.

الخصاونة: الدِّينار الأردني قوي ومستقر بفعل سياسات ماليَّة ونقديَّة حصيفة للبنك المركزي الأردني، ولدينا احتياطي غير مسبوق من العملات الأجنبيَّة يصل إلى 19 مليار دينار.

الخصاونة: كنا على وشك تحقيق نسبة نمو 2.8 بالمئة في الرُّبع الأخير من العام الماضي، إلى أن وقع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزَّة، وحقَّقنا نسبة 2.6 بالمئة.