تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

لقاء لمتابعة إطلاق مشروع مركز النقل الداخلي في إقليم البترا

{clean_title}
الأنباط - التقى مفوض البنية التحتية والاستثمار في سلطة إقليم البترا المهندس حمزه العلياني، اليوم الخميس، مع المدير الإقليمي في هيئة تنظيم قطاع النقل العام الدكتور عبدالله الصناع لمتابعة إطلاق مشروع مركز النقل الداخلي في إقليم البترا.
وتضمن اللقاء الذي حضره مدير التنظيم المهندس يحيى الحسنات، والمدراء في الهيئة، مناقشة مواضيع حيوية شملت، مخرجات مشروع مركز الانطلاق الداخلي المنوي طرحه للتنفيذ في القريب العاجل، وتحسين البنية التحتية للنقل العام، وتطوير أنظمة النقل الذكية، وتشجيع الاستثمار في قطاع النقل.
وأكد العلياني، أهمية التعاون المشترك لتحقيق نقلة نوعية في خدمات النقل العام والسياحي، بما يساهم بتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطنين وزوار المدينة السياحية، وهو ما يتطلب تطوير منظومة النقل بمختلف أشكاله العام والسياحي التي تعد ركيزة من الركائز المهمة في النهوض بالقطاع الخدمي في إقليم البترا بشكل خاص والمناطق المجاورة بشكل عام.
وركز العلياني على ضرورة تطوير البنية التحتية لقطاع النقل بالتشارك مع هيئة تنظيم النقل البري، والتي تعد ضمن أولويات رؤية السلطة لتقديم أفضل الحلول والاستفادة من التجارب العالمية، لهذا القطاع الحيوي.
وأكد الطرفين على التطلع إلى التعاون المشترك والدائم لتقديم إنجازات مستقبلية تخدم المواطنين وتعزز موقع البترا كمدينة سياحية عالمية، وتوفير فرص عمل مميزة.