تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

المستقلة للانتخاب تعلن أماكن عرض الجداول الأولية للناخبين

{clean_title}
الأنباط -
أعلنت الهيئة المستقلة للانتخابات، اليوم الخميس، على موقعها الإلكترونية وصحيفتين يوميتين عن أماكن عرض الجداول الأولية للناخبين.
ويأتي الإعلان عن جداول الناخبين، استنادا لأحكام الفقرة (ز) من قانون الانتخاب رقم (4) لسنة 2022 وتعديلاته والتعليمات التنفيذية الخاصة بإعداد جداول الناخبين لسنة 2024.
وحددت الهيئة في الإعلان 251 موقعا لعرض الجداول الأولية للناخبين، شملت، مقرات اللجان، والمكاتب الفرعية التابعة لها، والبلديات، ومكاتب الأحوال المدنية في أنحاء المملكة كافة، وكذلك على الموقع الإلكتروني للهيئة.
وبحسب بيان الهيئة، يبدأ العرض ابتدأ من يوم الأحد 2/6/2024 ويستمر 7 أيام حتى نهاية دوام يوم السبت ولغاية 8/6/2024 وسيتم استقبال طلبات الاعتراض من تاريخ عرض الجداول 2/6/2024 لمدة 14 يوما لدى الأحوال المدنية والجوازات.