تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

الأردن يشارك في المعرض الصيني السياحي المتنقل

{clean_title}
الأنباط - اختتمت هيئة تنشيط السياحة مشاركتها ضمن سلسلة من المعارض السياحية المتنقلة في ثلاث مدن صينية رئيسية، وهي بكين وجوانزو وشنجهاي خلال الفترة من 22 إلى 30 أيار الحالي، بمشاركة عدد من مكاتب السياحة في الأردن وبحضور السفير الأردني في الصين، حسام الحسيني.
وقالت الهيئة في بيان اليوم الخميس، إن هذه المشاركة تأتي لتعزيز الوعي بالمنتج السياحي الأردني، وتدعيم أواصر التعاون السياحي المشترك مع الصين، وتعزيز مكانة الأردن كوجهة سياحية لدى مكاتب السياحة والسفر الصينية، وترسيخ الثقة بما يتم تقديمه للسائح الصيني من خدمات سياحية متميزة في الأردن.
وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، أهمية السوق الصيني للمملكة، مبينا أن الأردن لديه القدرة والإمكانيات الكاملة ليكون الوجهة السياحية المفضلة والأمثل للسائح الصيني في منطقة الشرق الأوسط، من خلال توفير الخدمات السياحية المتوافقة مع متطلبات السائح الصيني وإلغاء المعوقات التي تحد من استقطاب السياح الصينيين الى المملكة ومن أهمها الطيران المباشر من الصين للأردن ما يسهم في زيادة الحركة السياحية للمملكة.
وبين أن هيئة تنشيط السياحة تسعى ضمن خطتها التسويقية للعام الحالي والمقبل، إلى تفعيل رحلات طيران مباشرة بين الأردن والصين، ما يعزز من توافد السياح من مختلف المدن الصينية ويطيل من فترة إقامتهم، إضافة إلى قيام الهيئة بتعزيز تواصلها مع الجمهور الصيني، وباللغة الصينية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
من جانبه، أكد نائب مدير عام هيئة تنشيط السياحة، وائل الروسان، خلال عدد من اللقاءات مع وسائل الإعلام والصحافة الصينية، أن الهيئة دأبت وتسعى دوما إلى إتمام جاهزية المملكة لاستقبال أعداد أكبر من السياح من السوق الصيني، وأن هناك قدرة على تلبية رغبات الجمهور الصيني في مجال السياحة من خلال التركيز على تعزيز تجربته السياحية الثقافية في الأردن والانخراط مع المجتمع المحلي للاطلاع على تنوع الثقافة المستمدة من الإرث التاريخي الكبير للأردن والحضارات المتعاقبة التي مرت على المملكة.
وبين أن القطاع السياحي الأردني قد طور من آليات استقطاب السياحة من شتى الوجهات الصينية عبر تصميم برامج تستهدف إثراء تجربة السائح الصيني في المملكة وإطالة عدد أيام إقامته فيها.
وعقدت الهيئة، خلال مشاركتها في المعرض، عددا من اللقاءات بين أهم وكالات السياحة والسفر الصينية ونظرائهم من مكاتب السياحة والسفر الأردنية.
يذكر أن مكاتب السياحة والسفر الأردنية تطور بشكل مستمر من آليات الحجز الإلكتروني التي تسهم في تسهيل وصول السائح الصيني إلى مقدمي الخدمة السياحية، خصوصا فيما يتعلق بالحجوزات الفردية أو الجماعية.