تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

التوثيق الملكي الأردني يطلق العدد الأول من مجلة رغدان العلمية

{clean_title}
الأنباط -  أعلن مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي عن إطلاق العدد الأول من مجلة "رغدان" العلمية، وهي مجلة دورية محكمة تُعنى بالدراسات والأبحاث في المجالات الإنسانية والاجتماعية والثقافية المتعلقة بتاريخ الأردن وثقافته وحضارته.
وأوضح المركز، في بيان اليوم الخميس، أن العدد الأول يحتوي مجموعة من الأبحاث القيمة باللغتين العربية والإنجليزية؛ بهدف إثراء المعرفة وتوفير توليفة علمية شاملة للباحثين والمهتمين، ويتضمن مقالات ودراسات لعدد من الباحثين الأردنيين، إضافة إلى مراجعات لكتب مهمة، ومجموعة من الوثائق الخاصة بالمركز.
وبين أن إطلاق هذه المجلة يأتي بالتزامن مع احتفالات اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سُلُطاته الدستورية ملكا للبلاد؛ ما يُضفي بُعدا وطنيا على هذه المبادرة العلمية المتميزة.
يشار إلى أن المجلة تحمل اسم قصر رغدان الملكي الهاشمي، الذي يُعَد رمزا للكرم والأمان في الوجدان الأردني والعربي، وتسعى إلى أن تكون مرجعا مهما للباحثين؛ حيث تحتوي على دراسات علمية محكمة تسهم في فهم تاريخ الأردن وتطوره الاجتماعي والثقافي.