الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين
محليات

اتفاقيه الحسين للسرطان وميناء الحاويات العقبة

{clean_title}
الأنباط -





مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقية مع شركة ميناء حاويات العقبة


وقّعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية مع شركة ميناء حاويات العقبة، ممثّلة بمدير عام المؤسسة السيدة نسرين قطامش، والمدير التنفيذي في الشركة السيد هندريك نيجهوف.

وكرّمت المؤسسة، شركة ميناء حاويات العقبة تقديراً لمساهمتها في تسمية وحدة التنظير في مركز الحسين للسرطان، مبنى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في محافظة العقبة. وقد جاء هذا التكريم تقديراً لجهود الشركة في دعم الكفاح ضدّ مرض السرطان.

وأعربت قطامش خلال جولة قامت بها مع السيد نيجهوف في مركز الحسين للسرطان، عن تقديرها وشكرها للشركة لدعمها المتواصل للمشاريع الإنسانية، والمساهمة في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى السرطان في محافظات الجنوب.

كما علّق السيد نيجهوف قائلا: "نؤمن في شركة ميناء حاويات العقبة بالدور الإنساني الذي تؤدّيه مؤسسة الحسين للسرطان في تغيير حياة مرضى السرطان، وتأتي شراكتنا من خلال تسمية وحدة التنظير تأكيداً على التزامنا بالمساهمة في تعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى السرطان في جنوب الأردن، ومساندة جهود المؤسسة في نشر الأمر وإنقاذ حياة المرضى من خلال تقديم رعاية شمولية بمستوى عالمي."














The King Hussein Cancer Foundation (KHCF) Signs Agreement with Aqaba Container Terminal (ACT)

The King Hussein Cancer Foundation (KHCF), represented by its Director General, Mrs. Nisreen Qatamish, signed an agreement with Aqaba Container Terminal (ACT), represented by its CEO, Mr. Harald Nijhof.

KHCF recognized ACT for its contribution to naming the endoscopy unit at the King Hussein Cancer Center (KHCC), King Abdullah II building in Aqaba, as part of ACT’s corporate social responsibility initiatives.

Mrs. Qatamish welcomed Mr. Nijhof during a tour at KHCC, and expressed her appreciation for ACT’s continuous support of KHCF’s humanitarian efforts to enhance the medical services offered to cancer patients in the southern governorates of Jordan.