تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

مديرة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية تؤكد على استمرار دعم قطاع المياه

{clean_title}
الأنباط -
ثمنت مديرة الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID سامانثا بور الجهود التي يبذلها قطاع المياه والتعاون الوثيق مع الوكالة الامريكية في انجاز وتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي الممولة من الولايات المتحدة الامريكية لايجاد حلول مستدامة للمياه في الأردن ، وأكدت في رسالتها لوزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود عن سعادتها البالغة خلال زيارتها للمملكة الأردنية الهاشمية ولقاءها مع صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله بحضور سمو ولي العهد وجولاتها على عدد من المواقع المائية .
وبينت في رسالتها ان الوكالة الامريكية تهدف الى تعزيز الجهود الحكومية الرامية الى ضمان مائي آمن للمواطنين الأردنيين بدعم من الوكالة الامريكية مؤكدة استعداد الوكالة الامريكية على الدوام للتعاون الكامل وتقديم كافة اشكال الدعم لتحقيق الخطة الاستراتيجية لقطاع المياه.
ومن الجدير بالذكر أن الوكالة الامريكية مولت عدد كبير من المشاريع خلال السنوات العشر الماضية بقيمة بلغت نحو 1,5 مليار دولار امريكي ، وتمول حاليا عدد من المشاريع الحيوية مثل مشروع خفض الفاقد المائي ويهدف على المدى الطويل الى تحسين إدارة كميات التزويد المائي لكل مناطق محافظة العاصمة وكافة محافظات المملكة لتغطية الطلب المتزايد وبالأخص خلال فترة الصيف، هذا بالإضافة إلى دعم جهود وزارة المياه والري في الوصول إلى النسبة السنوية المستهدفة لخفض الفاقد المائي والبالغة 2% للوصول إلى ما نسبته 25% بحلول عام 2040.