تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

زين كاش تُطلق حملة "اشترِ الآن وادفع لاحقاً"

{clean_title}
الأنباط -
 أعلنت شركة "زين كاش" عن إطلاقها حملة "اشترِ الآن وادفع لاحقاً" دون فوائد ورسوم عبر بطاقاتها الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وبفئاتها الثلاث (الكلاسيكية، البلاتينية والعالمية)، بهدف توفير مزايا أكثر لمُستخدميها وتقديم حلول تمويلية شاملة وتمكينهم من إدارة أموالهم بشكل أفضل.
وسيتمكّن كافة مُستخدمي وحاملي بطاقات "زين كاش" الائتمانية من شراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من مختلف المحال التجارية المعتمدة في المملكة وعند التسوّق عبر الإنترنت، والدفع لاحقاً عبر تقسيط مُشترياتهم ومدفوعاتهم بسعر الكاش دون فوائد أو رسوم ولمدة 12 شهراً بكل سهولة ويُسر.
وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لاستراتيجية زين كاش في تطبيق مفهوم الشمول المالي، وتماشياً مع رؤيتها المستقبلية التي تتمثل بتقديم حلولٍ مالية رقمية تواكب طموحات الأفراد والشركات وتضمن لهم تجربة مالية رقمية منفردة، إلى جانب التسهيل على الأفراد وتمكينهم من اقتناء ما يحتاجونه عبر برامج التسهيلات التي توفرها.
يُذكر أن "زين كاش" تمنح بطاقاتها الائتمانية -التي أطلقتها بالتعاون مع "ماستركارد" والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية- بثلاث فئات (الكلاسيكية، البلاتينية والعالمية) بسقوف تبدأ من 100 دينار لتصل إلى 5000 دينار، دون الحاجة لتحويل الراتب وبدون رسوم إصدار للبطاقة، كما تقدّم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات المالية الرقمية، حيث يمكن لمستخدميها إتمام معاملاتهم المالية كالسحب والإيداع، والشراء من مختلف نقاط البيع كالمحلات التجارية والمطاعم وغيرها، والتسوّق عبر الإنترنت محلياً ودولياً من خلال بطاقة زين كاش ماستركارد التي تُقدَّم لمشتركي زين كاش فور فتح المحفظة، إضافة إلى عمليات تحويل واستلام الأموال بين الأفراد من المحافظ و البنوك المحلية والدولية، وشراء بطاقات الشحن وتسديد فواتير الإنترنت وخطوط الهاتف، وكافة الدفعات للجهات المفوترة تحت مظلة "إي-فواتيركم"، وشراء بطاقات الألعاب الإلكترونية، إلى جانب الاستفادة من خدمة الدفع عبر رمز الاستجابة السريع "QR Code”، وخيارات الدفع المتعددة اللاتلامسية.