37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة بنك إنجلترا المركزي يبقى على أسعار الفائدة عند 5.25 بالمئة محافظ نابلس يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس 3 70 شاحنة مساعدات إنسانية من الأردن تصل غزة رابع أيام العيد التشاور العربية الإقليمية: أمن اللاجئين إحدى الضمانات الأساسية لاستقرار الدول حملة تفتيشية صحية في أسواق بلدية طبقة فحل سلوكيات تجعلك مقبولا ومحبوبا عند الآخرين تصنيف "فيفا": الأرجنتين في المركز الأول عالميا وفرنسا وصيفا الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة محافظ نابلس يزور المستشفى الميداني الاردني نابلس/3 الحج والعمرة السعودية تبدأ استقبال المعتمرين وإصدار تأشيراتهم الحج والعمرة السعودية تبدأ استقبال المعتمرين وإصدار تأشيراتهم الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 19 فلسطينيا في الضفة الغربية الدفاع المدني يتعامل مع حادث تسرب غاز داخل إحدى الشقق في محافظة العاصمة العدوان الإسرائيلي يحرم 39 ألف طالب في غزة من تقديم امتحانات "التوجيهي" إغلاق جسر الملك حسين للمغادرين باتجاه الضفة الغربية فقط الصين تواصل تقديم تسهيلات للاستثمار الأجنبي في سوق الأوراق المالية المحلية د. حازم قشوع يكتب:بين الاستمرار وإعادة رسم البيان ! إبراهيم أبو حويله يكتب :الطلاب والعطلة الصيفية ... اليوم العالمي للاجئين تذكير بمأساة الفلسطينيين المتجددة
محليات

عمان الأهلية تستقبل خرّيجها محمد زعترة الحاصل على وسام جلالة الملك للتميز

{clean_title}
الأنباط -

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، السيد محمد أمين زعترة المدير التنفيذي لشركة وجيز بمناسبة حصوله على وسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الثالثة والذي انعم به جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم خلال احتفالات المملكة بعيد الاستقلال يوم السبت الموافق 25-5-2024، وذلك تقديرا لتأسيسه تطبيق "وجيز" الذي جذب المستثمرين الدوليين، ويوفر ملخصات لكتب مسموعة ومقروءة وتسجيلات صوتية من الشعر العربي والمسرحيات. من الجدير بالذكر أن زعترة خريج تخصص الأعمال والتجارة الالكترونية وقد أشرف على مشروع تخرّجه " الذي وصل اليوم للعالمية " نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أنس السعود.
وخلال اللقاء، أشاد حمدان بجهود السيد زعترة وشركة وجيز في تعزيز المحتوى المسموع باللغة العربية، مؤكدًا أن هذا التكريم الملكي يعكس التقدير العميق من جلالة الملك للإبتكار والتعليم الإلكتروني. 
وأضاف قائلاً: "لا تكريم بعد تكريم جلالة الملك"، ولكن نستقبلك اليوم بكل معاني الفخر كخريج استطاع شقّ طريقه وتحقيق إنجازات نوعية على المستوى المحلي والاقليمي.
وحضر حفل الاستقبال نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات والمهندس أحمد الحوراني مدير وحدة التسويق والاتصال.
من جانبه، عبّر زعترة عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة من الجامعة، مشيرًا إلى أن الحصول على هذا الوسام الملكي هو حافز كبير لمواصلة العمل الجاد والابتكار في مجال المحتوى المسموع، مستذكراً الدعم الكبير الذي حظي به خلال دراسته في الجامعة. 
كما أكد على أهمية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والشركات التقنية في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة.