مستقلة الانتخاب تنشر قرارات الاعتراض على الغير في جداول الناخبين السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة
محليات

أبو غزاله رئيسا لمجلس أمناء "العربية للابداع والابتكار"

{clean_title}
الأنباط -
أبوغزاله رئيسا لمجلس أمناء "العربية للابداع والابتكار" 
 
أعلنت الشبكة العربية للإبداع والابتكار اختيار مؤسس ورئيس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله، رئيسا لمجلس أمنائها.
وجاء اختيار الدكتور أبوغزاله انطلاقا من ايمان القائمين على الشبكة بجهود المفكّر العربي الكبيرة في مجال رعاية الابداع وتشجيع الابتكار.

وتضمّ الشبكة خمسين شخصية اعتبارية من (18) دولة عربية، وهي جهة غير حكومية وغير ربحية، أُسست بهدف الارتقاء والنهوض بالواقع الابداعي العربي، وتعزيز العمل العربي المشترك، ومواجهة كافة التحديات التي تعصف بالأمة العربية وتستهدف أمنها واستقرارها.
كما تهدف إلى إثراء المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية، وتوفير التدريب للعاملين والمهتمين والناشطين في مجال الابداع والابتكار.
وتسعى الشبكة لأن تكون الحاضنة الفعلية لكلّ مبدع ومبتكر عربي، حيث سيكون لها دور هامّ في بناء مستقبل أمتنا التي تحتاج الى الابتكار والتعلّم تحت شعار "الابتكار للجميع".
 يذكر ان الشبكة العربية للإبداع والابتكار تتخذ من دبي مقراً لها ويرأس مجلس ادارتها الخبير الاقتصادي الدكتور محمود عبدالعال فرّاج، فيما يشغل المنتج فهد فايز العملة منصب الأمين العام للشبكة.