مستقلة الانتخاب تنشر قرارات الاعتراض على الغير في جداول الناخبين السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة
محليات

الكرك نشاطات وزيارات ثقافية تقيمها المراكز الشبابية

{clean_title}
الأنباط -
نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة الكرك عددا من الأنشطة والزيارات  الثقافية التي تهدف إلى  تمكين الشباب واليافعين  معرفيا .

حيث نظم مركز شابات غور المزرعة  نشاط بعنوان "الأمن السيبراني والحماية الرقمية" بمشاركة ١٩ شابة.
 تحدثت خلالها حنين الجعارات حول مفهوم  الأمن السيبراني وأهميته وكيفية الحفاظ على خصوصية المعلومات الشخصية وعدم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .
وهدف  النشاط إلى توعية الشباب بحماية معلوماتهم من أي إختراق وبيان مثلث الحماية لتجنب الوقوع بالمشاكل الرقمية.

      
ونظم مركز شباب وشابات ذات رأس نشاط بعنوان  "حماية الأسرة" بمشاركة ٢٠ شابة.
أشارت خلالها رنا الطراونة إلى ضرورة توعية الشباب إلى أهمية الأسرة ودورها في تعزيز الأمن والسلم المجتمعي.

ونظم مركز شابات الجدعا  محاضرة بعنوان" العادات والتقاليد والموروث الفلكلوري" بمشاركة ٢٠ شابة.
 تحدثت خلالها إيمان الطراونة حول أهم العادات الإيجابية في المجتمع والتي تعمل على إحياء التراث من جيلإلىجيل.

ونظم مركز شابات السماكية ورشة تدريبية بعنوان "السيرة الذاتية ومقابلات العمل" بمشاركة ٢٠ شابة .
أشارت خلالها المدربة أمل الخمايسة إلى كيفية كتابة السيرة الذاتية بطريقة احترافية وتجنب الأخطاء المنتشرة عند كتابتها وكيفية كتابة الخطاب الافتتاحي للسيرة الذاتية.

ونظم مركز شباب غور  المزرعة زيارة  إلى" إدارة حماية الأسرة والأحداث"  بمشاركة ٢٠ شابا.
 بهدف الإطلاع على الخدمات التي تقدمها الإدارة ودروها في التصدي للعنف بشكل عام والعنف الأسري بشكل خاص.

 اشتملت الزيارة على تقديم إيجاز تضمن عرض للخدمات المقدمة واختصاصها النوعي ودورها في نشر الوعي المجتمعي وصولا لمجتمع خالي من العنف كما اشتملت الزيارة على جولة شملت مرافق واقسام الإدارة.