حنين البطوش تكتب:استشاريه نفسيه أسرية وتربوية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين
محليات

المنظمة العربية للإدارات الانتخابية تعقد اجتماعها السادس في عمّان

{clean_title}
الأنباط -

عقدت المنظمة العربية للإدارات الانتخابية اجتماع الجمعية العامة السادس في العاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة رؤساء وممثلي الإدارات الانتخابية من مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى المكتب التنفيذي للمنظمة.

وفي كلمته الافتتاحية، أكّد رئيس المنظمة، موسى المعايطة، التزام المنظمة بتحقيق حضور فعّال على المستويين الإقليمي والدولي. وأشار المعايطة إلى أن المنظمة تسعى لتعزيز دورها العالمي من خلال العمل الجماعي والتعاون بين أعضائها وشركائها، مشدّدًا على أن هذه العوامل كانت ولا تزال حاسمة في تحقيق النجاحات.

وأوضح المعايطة أن "رؤية المنظمة تتمثل في تعزيز التعاون والتكامل بين الدول العربية لتحسين الأداء الانتخابي في المنطقة. نؤمن بأن الوحدة والتعاون هما مفتاح النجاح."

خلال الاجتماع، استعرضت المنظمة الجهود التي بذلتها خلال الفترة الماضية، وركّزت على أولويات العمل للفترة المقبلة. كما تم تقديم عرض لأهم إنجازات الشبكة العربية للمرأة في الانتخابات والشبكة العربية للشباب في الانتخابات.

وفي سياق الاجتماع، تم انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي الثالث للمنظمة وأعضاء اللجنة التوجيهية الثانية للشبكة العربية للمرأة في الانتخابات. كما صادقت الجمعية على التقرير السنوي للمنظمة وشبكاتها.

ويعقد على هامش هذا الاجتماع مؤتمرٌ إقليميٌّ حول "دور الإدارات الانتخابية والشركاء في تعزيز الممارسات الديمقراطية في المنطقة العربية"، المقرَّر عقده يومي 27 و28 أيار 2024.