الانتفاضة في مواجهة التهجير ! الأشغال تنهي العمل بمشروع اعادة تأهيل لاجزاء من الطريق الملوكي في محافظة الطفيلة وفيات الأحد 1-9-2024 طقس معتدل في معظم المناطق حتى الأربعاء الصفدي: سنتصدى لأي محاولة لتهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها النصر بطلا لدوري طائرة السيدات البنك العربي الراعي البلاتيني للنسخة الثامنة من برنامج "أيام العلوم والفنون" في متحف الأطفال كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية
محليات

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة

عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة كن لإنشاء الأبنية المتطورة
الأنباط -
وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية ممثلة بالسيدة بسمة يوسف عبد الله، وذلك بهدف تقديم حلول سكنية متطورة متكاملة لتسهيل امتلاك منازل مستدامة من خلال منصة الالكترونية.
وحضر حفل التوقيع نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور جمال النابلسي والدكتور عامر حجازي ومن شركة منازل "كن" السيد محمد الماجد مدير التصميم وتطوير المنتجات.
وأشار الأستاذ الدكتور ساري حمدان إلى أهمية هذا التعاون في تعزيز فرص الابتكار وتطوير الحلول السكنية الذكية التي تتماشى مع التطورات التكنولوجية وتلبي احتياجات المجتمع.
وأكد أن الجامعة تسعى دائمًا إلى بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات الرائدة لتوفير بيئة تعليمية وتدريبية متميزة لطلبتها.
من جانبها، أعربت السيدة بسمة يوسف عبد الله عن سعادتها بتوقيع هذه المذكرة، مؤكدة أن شركة منازل "كن" تلتزم بتقديم أفضل الحلول السكنية المستدامة والمبتكرة.
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان درع الجامعة التذكاري للضيفة الكريمة تقديرا للزيارة الهامة.