خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في قطاع غزة بايدن يدعو في رسالة بمناسبة عيد الأضحى إلى وقف إطلاق النار في غزة وفيات الاثنين 17-06-2024 أجواء حارة في معظم المناطق حتى الخميس أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء
محليات

امين عمان يلتقي محافظ محافظة واسط في العراق

{clean_title}
الأنباط -
التقى امين عمان الدكتور يوسف الشواربة ، اليوم السبت في مكتبه ، محافظ محافظة واسط في العراق محمد جميل المياحي والوفد المرافق من اعضاء مجلس المحافظة الذي يزور الاردن ، وبحث سبل تعزيز التعاون . 

واكد امين عمان ومحافظ واسط عمق العلاقة التاريخية والمكانة الاخوية المتميزة التي تربط الاردن والعراق ، وعلى ضرورة استثمار الزيارة لخدمة تعزيز افاق التعاون وتبادل الخبرات بين الامانة والمحافظة . 

ورحب امين عمان باسمه واعضاء مجلس الامانة واهالي مدينة عمان بمحافظ محافظة واسط والوفد الضيف ، واكد ان العراق والاردن تجمعهما دوماً مكانة تاريخية اخوية هي محط اعتزاز وفخر  . 

واكد الشواربة جاهزية الامانة للتعاون مع محافظة واسط في مجالات العمل البلدي التي قطعت بها الامانة شوط كبير اسهم في خدمة المدينة وساكينها خاصة منطومة البنية التحتية والتحول الالكتروني ، وتخطيط المدينة  ، وادارة النفايات والنقل العام . 

وعرض الشواربة امام الوفد ابرز انجازات الامانة التي جاءت بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني ومنها إطلاق استراتيجية الامانة  2022- 2026 ، وخدمات تعزيز منظومة النقل العام في المدينة من خلال باص عمان والباص سريع التردد .

من جانبه قال محافظ واسط " ننتهز فرصة تواجدنا  اليوم مع استقلال المملكة الاردنية الهاشمية لننقل الى جلالة الملك عبدالله الثاني والاسرة الاردنية أسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة الاستقلال ، متمنين مزيد من التقدم والازدهار للاردن " . 

واضاف ان وجودنا كفريق حكومي لمحافظة واسط جاءت للاطلاع على التقدم الذي تشهده مدينة عمان في مختلف المجالات ، والاستفادة من تجارب الامانة في مجالات ادارة ومعالجة النفايات ، وتعزيز المساحات الخضراء ، والمدينة الذكية ، وخدمات التحول الالكتروني .