أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
محليات

احتفالية تكريمية بذكرى شاعر الأردن "عرار" في إربد

{clean_title}
الأنباط - عقدت في بيت عرار الثقافي بإربد مساء أمس، احتفالية تكريمية بذكرى شاعر الأردن "عرار"، والتي نظمتها مديرية ثقافة إربد بالتعاون مع منتدى الجياد للتنمية والثقافة، بحضور لافت من المثقفين والأدباء والمواطنين المهتمين.
وخلال الأمسية التي أدارها الشاعر الإعلامي عمر أبو الهيجاء، وشارك فيها الشعراء نضال القاسم، الدكتور محمد محمود محاسنة ومحمد تركي حجازي، قدم القاسم قراءة في تجربة الشاعر "عرار"، أشار فيها إلى أن عرار "شاعر الأردن" الأول، ورائد مسيرته الشعرية، يحظى باهتمام خاص في مختلف الأوساط الأدبية والثقافية في الأردن خاصة والبلدان العربية عامة.
وأضاف أن ذلك يعود إلى خصوصية شعره وتنوع أغراضه وأساليبه، ونكهته المتميزة المرتبطة بمسيرة حياته، مشيرا إلى أنه سيضل رمزاً للشاعر الأصيل.
كما قرأ الشاعر الدكتور محمد محمود محاسنة قصيدة بعنوان " السطر بعد الأخير"، استحضر فيها جراحات غزة بلغة عالية في معناها ومبناها.
واختتمت الاحتفالية بقراءات شعرية للشاعر حجازي، والذي قرأ قصيدة أهداها إلى غزة، وقصيدة بعنوان "قصاصات مشنقة"، والتي نالت جميعها استحسان الحضور.
وفي نهاية الأحتفالية كرم راعي الاحتفالية الأديب محمود أبو عواد والدكتور نبيل حداد ورئيس منتدى الجياد الأديب سامر المعاني، جميع الشعراء المشاركين بالدروع التكريمية.