شكر على تعاز بوفاة (الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل) محافظ الكرك يلتقي السفيرة الامريكية ما أسباب زيادة إفراز الدموع؟ الوقت الصحيح لتنظيف أسنانك 3 طرق لمعرفة ما إذا كان 3 طرق لمعرفة ما إذا كان المتحدث يكذبالمتحدث يكذب 4 أطعمة لتحسين نوعية النوم هاني شاكر يقاضي شاعراً اتهمه بسرقة كلمات رحماكي حسين الجغبير يكتب :الاردنيون في مواجهة الارهاب عبيدات: "الاردنية" تأمل بانشاء كلية متخصصة بالذكاء الاصطناعي نجاح الامهات بتربية الابناء.. هل تغير مع مرور الزمن؟ الشبلي: مساعدات الهيئة الخيرية الهاشمية تصل لـ 43 دولة حول العالم سعود أبو سلطان يواصل مفاجأته الغنائية لصيف 2024 بأغنية " كركبني " القطاع المنزلي غير مشمول بالتعرفة الكهربائية المرتبطة بالزمن قبل 2025 انطلاق فعاليات برنامج التدريب مرسم 006 بدورته الثامنة في نقابة المهندسين ولي العهد ينشر لقطات جديدة من تخريج مرشحي الطيران (فيديو) هيئة الخدمة والإدارة العامة تطلق برنامج إدارة الخدمات الحكومية الحنيفات يشارك في الجلسة العامة 119 للمجلس الدولي للزيتون مركز التوثيق الملكي ينظم معرضا لصور فريدة من أرشيف يلدز العثماني وفاة وأربع إصابات إثر وقوع حادث مروري أمس في منطقة شفا بدران قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء الموافق للخامس والعشرين من حزيران 2024م
محليات

الحياري: "الأسد المتأهب" دمج لفرضيات مواجهة تهديدات غير تقليدية

{clean_title}
الأنباط -
في اليوم الختامي لفعاليات التمرين..

الأنباط _فداء الحمزاوي

قال الناطق الاعلامي لتمرين الاسد المتأهب العميد الركن مصطفى الحياري ، تمرين الأسد المتأهب النهائي كان عباره عن دمج لفرضيات مواجهة تهديدات غير تقليدية ،مثل التنظيمات الارهابية والتهديدات التقليدية المعتادة.

وأضاف ، تم في هذا التمرين دمج عمل قوات مختلفة ، من المكون الجوي والبري ، من دول مختلفة وأصناف مختلفة كالدروع والمدفعيات وسلاح الجو ، بالاضافة للاسلحة والخدمات مثل الهندسة والخدمات الطبية .

وتابع ، يمثل التمرين قمة النشاط الذي نجريه بشكل سنوي ومن هنا استطعنا ان نحصل على فائدة كبيرة ، أهمها قدرة القوات على العمل بتشاركية ، وبتنظيم بحيث لم يظهر أي أخطاء تذكر ، مما يعطينا القوة والامكانية للعمل ضمن تحالفات ، ضد تهديدات العصر المستجدة.

جاء هذا في اليوم الختامي لتمرين الأسد المتأهب بمشاركة ٣٣ دولة في منطقة التدريب العسكرية رقم (٥) ، وسيبدأ الجيش العربي الاردني من الآن بالتحضير لتمرين الأسد المتأهب للعام القادم .