ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين الخارجية: اصدار 41 تصريح دفن لحجاج اردنيين بمكة
محليات

تربية لواءي الطيبة والوسطية تحتفل بعيد الاستقلال

{clean_title}
الأنباط - احتفلت مديرية التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، اليوم الأربعاء، بعيد الاستقلال 78، واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وجلوسه على العرش، بتنظيم من قسم النشاطات التربوية بالمديرية.
وتحدث مدير تربية الدكتور تيسير الجراح خلال الفعالية التي حضرها موظفو المديرية ومدراء المدارس عن الإنجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني في مختلف المجالات رغم الظروف والتحديات الصعبة التي واجهتها المملكة.
واشتملت الفعالية على توزيع الأعلام والأوسمة الوطنية والهدايا والحلوى على موظفي المديرية، بالإضافة لقصائد والعديد من الأغاني الوطنية، قدمتها فرقة الكشافة والمرشدات.