الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة الخارجية: العثور على 84 حاجا أردنيا من بين 106 مسجلين على قوائم المفقودين
محليات

تربية عجلون تحتفل بعيد الاستقلال

{clean_title}
الأنباط - احتفلت مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون، اليوم الأربعاء، في قاعة المركز الثقافي، بعيد الاستقلال والأعياد الوطنية.
وقال محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف الذي رعى الحفل لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الاستقلال عنوان السيادة الحرة، حيث وصل الأردن إلى مكانة مرموقة بحكمة وجهد القيادة الهاشمية، مشيرا إلى أن الأردنيين بنوا وطنا نموذجيا تحتذى به دول المنطقة.
وبين أن الحفل جاء ليعبر عن مسيرة الأردن واليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، والإنجازات التي تحققت في ظل القيادة الهاشمية.
فيما أعرب مدير تربية عجلون الدكتور إبراهيم محاسنة، عن اعتزازه بإنجازات الأردن ، وقال إن جلالة الملك عبدالله الثاني صان المنجزات، وقاد الأردن إلى مواقع متقدمة على خارطة التطور العالمي.
وأشار إلى أن القدس والقضية الفلسطينية كانت على الدوام على رأس سلم أولويات جلالة الملك عبد الله الثاني، الذي يؤكد دوما على ضرورة حل القضية الفلسطينية وإقامة سلام شامل وعادل، ولم يألو جلالته جهدا في الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، فقد جاب جلالته العالم وهو يدعو إلى ضرورة وقف الحرب على غزة وتأمين المساعدات.
--(بترا)