استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
محليات

أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس

{clean_title}
الأنباط -


تنظم دائرة المرافق والبرامج الثقافية في أمانة عمان الكبرى مساء غد الخميس يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في ميدان (دوار) اللويبدة في عمان، ويفتتح عند السابعة مساء.

ويقام اليوم التراثي الثقافي الذي يمثل عراقة مدينة السلط بالتعاون مع هيئات المجتمع المدني وجمعيات خيرية في السلط، وياتي بمناسبة احتفالات المملكة بذكرى الاستقلال وفي عمرة الاحتفالات الوطنية باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية.

وتتضمن الفعالية غدا عدة فقرات تبرز الموروث الثقافي السلطي الغني، منها عرضا للزي التراثي لأهل المدينة وتمرينا لتهديب الشماغات، أضافة إلى عرض للمأكولات الشعبية التراثية للسلط، وعرضا للحرف اليدوية التقليدية من صنع أبناء وبنات المدينة وغيرها من فقرات منوعة لجميع افراد العائلة.

وياتي تنظيم ها اليوم التراثي في سياق نهج دائرة المرافق والبرامج الثقافية، الذراع الثقافي لامانة عمان الكبرى، لإحياء التراث الأردني العريق، والذي يشمل تنظيم مثل هذه الأيام التراثية دوريا بما يغطي مختلف مدن ومناطق الأردن.