استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
محليات

الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة

{clean_title}
الأنباط -
الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة  مستمرة

اكدت امانة عمان ان حملات ازالة البسطات في كافة مناطقها مستمرة بالتعاون مع الاجهزة الامنية ومحافظة العاصمة ، وذلك بعد إخطار وتوجيه انذارات للمخالفين من اصحاب البسطات والمحلات ومنحهم مدد زمنية كافية لتصويب الوضع . 

وبينت الامانة انه بعد انتهاء المدة الزمنية المحددة للمخالفين إستجاب عدد كبير  بتصويب الاوضاع فيما قامت الامانة بالتعاون مع الاجهزة الامنية بازالة باقي المخالفات ضمن الاطر القانونية . 

وياتي تنفيذ حملات الازالة التي بدات من وسط البلد ( شارع قريش ) وفي شارع الاردن وفي منطقة الوحدات بعد رصد واستقبال شكاوى من اصحاب المحلات والتجار  من تواجد البسطات ، اضافة الى توفير السلامة العامة وفتح الطرق للحركة المرورية على سعتها التنظيمية مع توفير السلامة للمشاة بفتح الارصفة بازالة 
العوائق عنها . 

واشارت ان كثير من المواقع كانت تؤجر من قبل اشخاص ليسوا مالكين لها علماً انها مرافق عامة . 

وتوكد الامانة ان العمل جاري مع تجار واصحاب البسطات في مجمع المحطة لتصويب الوضع وانه تم اعطاء مهلة  لتصويب الاوضاع والاتفاق معهم على اعادة المظهر الحضاري للمجمع بازالة كافة المخالفات.  

وبينت الامانة انه تم تجهيز مواقع بديلة لاصحاب البسطات متاحة للاستخدام مجاناً دون مقابل .