مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
محليات

المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون

{clean_title}
الأنباط -
المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون

أكّد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، موسى المعايطة، أن رؤساء اللجان هم الأساس في نجاح هذه الانتخابات، مشددًا على ضرورة التعامل بدقة ووفقًا للقانون والتعليمات الصادرة عن الهيئة، التي تُعدُّ المعيار الأساسي في هذه العملية. جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء مع رؤساء لجان الانتخاب للانتخابات النيابية ٢٠٢٤ في جميع دوائر المملكة، في مبنى الهيئة.

وبيّن المعايطة أنه لن يُسمح لأي جهة بمخالفة القانون، مشيرًا إلى أهمية العمل المشترك لتحقيق انتخابات عادلة ومتساوية بين الجميع. وأشار إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في ضوء استعدادات الهيئة لإجراء الانتخابات النيابية لعام 2024، المقرر إجراؤها في العاشر من شهر أيلول المقبل.

وخلال اللقاء، تم التركيز على تفعيل وتسهيل قنوات الاتصال بين الهيئة المستقلة للانتخاب واللجان الانتخابية من خلال تعيين 18 منسقًا من موظفي الهيئة في 18 دائرة انتخابية لتعزيز الشراكة والتعاون وبذل أقصى الجهود لضمان انتخابات حرة ونزيهة.

ودار نقاش بين الهيئة ورؤساء اللجان والاستماع إلى ملاحظاتهم حول الكوادر والتعليمات الخاصة بالمراقبين المحليين والدوليين، وتعاملهم مع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى مرحلة الاقتراع والفرز، بهدف تأسيس ممارسة انتخابية تعتمد على أفضل المعايير.