مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
محليات

رئيس الوزراء يستقبل وزير الدفاع السنغافوري

{clean_title}
الأنباط - استقبل رئيس الوزراء وزير الدفاع الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الأحد وزير الدفاع السنغافوري نيغ إينغ هين.
وأكد رئيس الوزراء الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وفتح مجالات أوسع للتعاون المشترك والبناء على نتائج الزيارة المهمة التي قام بها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، إلى سنغافورة خلال شهر كانون الثاني الماضي.
وعرض رئيس الوزراء خلال اللقاء الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني للوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وحماية المدنيين وتحقيق وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية بشكل كاف ومستدام لأبناء القطاع.
واعاد رئيس الوزراء التأكيد على أن الضمانة الوحيدة لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة يكون عبر حل الدولتين الذي تقوم بموجبه الدولة الفلسطينية المستقلة على خطوط الرابع من حزيران عام 1967وعاصمتها القدس الشرقية.
من جهته أكد وزير الدفاع السنغافوري الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات سيما ما يتعلق بالتدريب وتبادل الخبرات في المجالات الدفاعية مثمناً المساعدة التي قدمها الأردن لسنغافورة لايصال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة عبر الإنزالات الجوية المشتركة التي تم تنفيذها بالتعاون بين سلاح الجو الملكي الأردني ونظيره السنغافوري.
كما أشاد الوزير السنغافوري بالجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.