استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
محليات

السفير الصيني يلتقي وزير الصحة

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط - عمان 
 التقى السفير الصيني في عمان  تشن تشوان دونغ وزير الصحة  الدكتور فراس الهواري  حيث تبادل الجانبين  وجهات النظر حول تعزيز التعاون الصحي بين الصين والأردن.
وقال السفير تشن إن الجانب الصيني يولي أهمية كبيرة لتطوير العلاقات مع الجانب الأردني وهو مستعد للعمل مع الأردن على تعزيز التبادل والتعاون في مجال الصحة .
وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية،  أكد السفير أن  الصين والأردن تدافعان  بشكل مشترك عن العدالة وتبذلان جهودا حثيثة لدفع وقف فوري لإطلاق النار، وضمان الإغاثة الإنسانية  ،ورفض التهجير القسري، وتنفيذ حل الدولتين.
من جانبه ،أشاد  وزير الصحة  بالموقف الصيني العادل والدائم بشأن القضية الفلسطينية، وأعرب عن شكره على الدعم الصين للخدمات الصحية الأردنية، آملا في مواصلة تعزيز التعاون مع الصين في تدريب الأكفاء والطب التقليدي ومجالات أخرى.