كيف يمكن تفادي زيوت الطهي السيئة؟ كيف نحمي أطفالنا من المحتوى الجنسي عبر الإنترنت؟ المبارزة الأردنية تواصل تألقها في بطولة غرب أسيا أسباب كثرة التعرق دون بذل مجهود … إليك طريقة اللعلاج هل غلي الماء أكثر من مرة ضار بالصحة؟ إليك الإجابة “أونروا”: الحكومة الإسرائيلية تشتري إعلانات على جوجل للتشهير بالوكالة الزعبي يحتفظ برئاسة اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة اجتماع أردني- عراقي يناقش سير العمل بمشروع الربط الكهربائي بين البلدين برشلونة يحسم مباراته امام بلد الوليد بسبعة اهداف مجنونة سلطة وادي الاردن تنفذ جولات ميدانية للاطمئنان على استعدادات الشتاء المياه تعقد ورشة لمناقشة مخرجات رسائل ماجستير أسرة جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله الأمم المتحدة تدين استخدام قوات الاحتلال للقوة بالضفة الغربية المنتخب الوطني يستدعي اللاعب الحاج احباط تهريب مخدرات داخل أحجار وزيتون وجبنة وضبط 16 مهربا وتاجرا متسابقون أردنيون يحققون نتائج جيدة ببطولة صعود الهضبة بالسعودية مندوبا عن الملك.. العيسوي يطمئن على صحة طفلة من غزة تتلقى العلاج بمدينة الحسين الطبية الاردن والصراعات الإقليمية والعالمية واثارها الاقتصادية .. تحت الرعاية الملكية انطلاق فعاليات "سوفكس 2024" في العقبة الثلاثاء المقبل الحنيطي يتفقد التحضيرات النهائية لمعرض سوفكس 2024 قبيل افتتاحه
محليات

السفير الصيني يلتقي وزير الصحة

السفير الصيني يلتقي وزير الصحة
الأنباط -
الأنباط - عمان 
 التقى السفير الصيني في عمان  تشن تشوان دونغ وزير الصحة  الدكتور فراس الهواري  حيث تبادل الجانبين  وجهات النظر حول تعزيز التعاون الصحي بين الصين والأردن.
وقال السفير تشن إن الجانب الصيني يولي أهمية كبيرة لتطوير العلاقات مع الجانب الأردني وهو مستعد للعمل مع الأردن على تعزيز التبادل والتعاون في مجال الصحة .
وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية،  أكد السفير أن  الصين والأردن تدافعان  بشكل مشترك عن العدالة وتبذلان جهودا حثيثة لدفع وقف فوري لإطلاق النار، وضمان الإغاثة الإنسانية  ،ورفض التهجير القسري، وتنفيذ حل الدولتين.
من جانبه ،أشاد  وزير الصحة  بالموقف الصيني العادل والدائم بشأن القضية الفلسطينية، وأعرب عن شكره على الدعم الصين للخدمات الصحية الأردنية، آملا في مواصلة تعزيز التعاون مع الصين في تدريب الأكفاء والطب التقليدي ومجالات أخرى.