بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات جاهة المصطفى ومسمار الصحة السعودية: نجاح الخطط الصحية لموسم الحج وخلوّه من تفشي الأوبئة
محليات

الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن

{clean_title}
الأنباط -
- استمع رئيس أركان قوة الواجب المشتركة CJTF، اليوم السبت، في مركز المشبهات إلى إيجازات فروع هيئة الركن حول آخر التطورات والتحديثات، وذلك ضمن فعاليات الأسد المتأهب 2024، وبحضور عدد من كبار ضباط الدول الصديقة والشقيقة المشاركة في التمرين.
وقال رئيس أركان قوة الواجب المشتركة CJTF، إن العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثة، مؤكدا ضرورة تطوير العمل المتناسق في العمليات المشتركة لأقصى حد بشكل يمكن الجيوش من كسب الحرب.
وأضاف أنه على كل صنف أن يؤسس الفهم الصحيح للعمليات المشتركة، وإدراك جميع خصائص وتحديدات الصنوف الأخرى، ورفع مستوى تدريب الجيوش على العمليات المشتركة.