استمرار الأجواء الجافة والحارة حتى الخميس وتراجعها تدريجيًا الجمعة مقتل ضابط سوري جراء عدوان إسرائيلي بالطيران المسير على القنيطرة ودرعا وفيات الأربعاء 19-6-2024 بدء أعمال الدورة التدريبية لمسؤولي الإعلام والصحفيين العرب في بكين الجيش الأميركي يعلن تدمير طائرات مسيّرة للحوثيين في اليمن ثمانية شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة تقرير: الزور الكويتية سابع أكبر مصفاة في العالم 7 أشياء قد تنفجر إذا تركتها في السيارة بينها عبوة المياه 5 نصائح بسيطة لتحسين حالتك المزاجية كيف يمكن أن يساعد زيت الزيتون في الوقاية من الخرف ؟ في الطقس الحار.. مشروبات تروي العطش وأخرى تسبب الظمأ أطول إدانة خاطئة.. تبرئة أمريكية بعد 43 عاما في السجن قصة حب في دار المسنين .. فتاة تتزوج من عجوز يكبرها بـ 57 عام حمزه المعايطة مبارك التخرج الادارة والاقتصاد والتعليم والاعلام الأمم المتحدة: 39 مليون طن أنقاض خلفتها هجمات إسرائيل على غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تستجيب لنداء استغاثة الدفاع المدني يخمد حريق امتد لنحو 100 دونم من الاعشاب والاشجار الحرجية عجلون: تنفيذ مشاريع بيئية بـ20 ألف دينار صحة غزة تطالب بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية اختطفهم الاحتلال من المستشفيات
محليات

خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها

{clean_title}
الأنباط -
شخصية عقباوية معروفة.. يترشح للمرة الاولى ..
الانباط – فداء الحمزاوي
 
أكد خماش طه ياسين، ان توجهه للترشح وخوضه تجربة الانتخابات لمجلس النواب القادم، يستهدف ايصال صوت العقبة وابناءها وتقديم الخدمات لهم في كافة المجالات، العملية والعلمية والصحية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية، خاصة بعد التوجيهات الملكية بضرورة وجود من يمثل العقبة بشفافية وامانة .
 
وأضاف ل"الأنباط"، ان برنامجي الانتخابي سيشمل عدة ملفات، منها تشريع القوانين والسياسات التي تعكس مصالح الناخبين وتحسن جودة الحياة في المجتمع، العمل على حماية حقوق العمال والفئات الضعيفة والمهمشة، مكافحة الفساد وضمان الشفافية، مسائلة السلطات، تعزيز الديمقراطية ومشاركة المواطنين في صنع القرار، دعم التنمية الاقتصادية وخلق فرص عمل للحد من البطالة، حماية البيئة والتصدي لتحدياتها، وتعزيز العلاقات الدولية والعمل على حل النزاعات لصالح المملكة، والترويج للسياحة الاردنية ودعم التسويق السياحي ومتابعة خطوط الطيران منخفضة التكاليف لمطار العقبة .
 
وتابع، تقدمت لحزب ارادة بطلب الترشح عن القائمة المحلية، واعتمد على قاعدتي الانتخابية التي تتمثل بالسوق التجاري والتجار والقطاع السياحي، وبالتأكيد عشيرتي آل ياسين الكرام .
 
الجدير بالذكر أن خماش طه ياسين درس ادارة الاعمال في كلية المجتمع العربي، وعلوم البحار في جامعة الاسكندرية، وهو رئيس جمعية العقبة للغوص وعضو مجلس ادارة غرفة تجارة العقبة، وعضو الفريق الملكي لسياحة العقبة، وعضو مجلس محافظة العقبة، وعضو لجنة الجمعيات البيئية لدى وزارة البيئة، وعضو لجنة محمية العقبة البحرية لدى وزارة البيئة .