ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
محليات

الأوقاف تنظم ورشة حول جائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء

{clean_title}
الأنباط -  قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميّة، الدكتور محمد الخلايلة، إن الوزارة حريصة على تطوير آليات التحسين والتحديث في جميع مديرياتها، بما يتوافق مع متطلبات جائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء الحكومي والشفافية، مشيرا إلى نصوص شرعية تحث على الإبداع والتميز وإتقان العمل.
جاء ذلك خلال ورشة نظمتها الوزارة اليوم الأربعاء في المركز الثقافي الإسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس، لعرض استعداداتها لتقييم جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عبدالله العقيل.
وأشار إلى استحداث مديرية الوقف النقدي في دائرة تنمية أموال الأوقاف، وقناة "أدعُ"، والتوسع في مشاريع صندوق الزكاة، والتحول الرقمي في معاملات الحج والعمرة، ومتابعة الأموال الوقفية، فضلا عن تعديل نظام صندوق الحج، والمشاريع والبرامج الكبيرة التي تدلل على التطوير والتحسين والابتكار في وزارة الأوقاف.
دعا الخلايلة موظفي الوزارة إلى البذل والعطاء وتكثيف الجهود لتمثيل الوزارة خير تمثيل في جائزة الملك عبدالله الثاني التي تحمل اسما عزيزا على قلوب الأردنيين.
وأكد أن كل الإمكانيات يتم تسخيرها بما يحقق التقدم والازدهار وإحداث نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الوزارة ويعود بالخير والنفع والفائدة على المواطنين.
من جهته، قدم مستشارا التميّز المؤسسي، معتصم الجراح، وإسماعيل الأسطة، عرضا شاملا عن الجائزة وفرص التحسين والتجويد، وكيفية استغلال نقاط القوة ومعالجة مواطن الضعف، مؤكّدين ضرورة استغلال كل صغيرة وكبيرة أنجزت خلال السنوات الماضية لتحقيق أثر إيجابي في عملية التقييم.
من جانبه، استعرض مستشار وزير الأوقاف لشؤون الريادة والابتكار الدكتور مراد الرفاعي، ملف الوزارة الذي ينافس في الجائزة، وآخر الاستعدادات اللازمة لعملية التقييم.
وحضر الورشة مدراء عامون، والمستشارون، ومساعدو الأمين العام، ومديرو الأوقاف في الوزارة والميدان.
--(بترا)

وهـ/ن ح/رق