41 شهيدا و103 جرحى في غزة خلال 24 ساعة عيسى قراقع يكتب:تصفيق امريكي لدراكولا أبـو غزالـة : أفكار محمـد بـن راشـد هي بوصلة رسالة الشبكة العربية للابداع والابتكار إيجاز صحفي لوزيري السياحة والاتصال الحكومي غدا فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء بني كنانة غدا المرصد الأردني يسجل زلزالا بقوة 4.7 ريختر جنوب جدة السعودية الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 40 فلسطينيا انتخاب ديرانية رئيساً لمجلس إدارة شركة الاتصالات الأردنية تنعى عشيرة السواعير عامة والربايعة والناعور خاصة وفاة المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة هنا عبود النافع السواعير (ام عدنان ) صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يعقد ورشة متخصصة بعنوان"مبادرة حماية التنوع الحيوي والموائل الطبيعية والحفاظ عليها" افتتاح معرض "تشايناجوي 2024" في شانغهاي أمنية تغيّر مشهد خدمة قطاع الأعمال في المملكة وتطلق المرحلة الأولى لبناء واحد من أكبر مراكز البيانات Tier III نمو صادرات المملكة من محضرات الصيدلة والألبسة حي الحسين .. حكاية مصرية مزجت الماضي بالحاضر وزيرة التنمية: 235 ألف أسرة تنتفع من صندوق المعونة الوطنية دعوة الطلبة الأردنيين في مصر لاستخراج البطاقة الذكية خمسة شهداء جراء قصف الاحتلال رفح جنوب قطاع غزة أم الجمال الأثرية رمز للثراء التاريخي والثقافي وجوهرة تعكس التنوع الحضاري بالمملكة ما زلت أفكر في مضمون التصريح الحصري الذي قاله الفنان مارسيل خليفة للأنباط.. 57 % حصة قطاع الصناعات الخشبية والاثاث بالسوق المحلية
محليات

الأوقاف تنظم ورشة حول جائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء

{clean_title}
الأنباط -  قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلاميّة، الدكتور محمد الخلايلة، إن الوزارة حريصة على تطوير آليات التحسين والتحديث في جميع مديرياتها، بما يتوافق مع متطلبات جائزة الملك عبدالله الثاني لتميّز الأداء الحكومي والشفافية، مشيرا إلى نصوص شرعية تحث على الإبداع والتميز وإتقان العمل.
جاء ذلك خلال ورشة نظمتها الوزارة اليوم الأربعاء في المركز الثقافي الإسلامي التابع لمسجد الشهيد الملك المؤسس، لعرض استعداداتها لتقييم جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز، بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عبدالله العقيل.
وأشار إلى استحداث مديرية الوقف النقدي في دائرة تنمية أموال الأوقاف، وقناة "أدعُ"، والتوسع في مشاريع صندوق الزكاة، والتحول الرقمي في معاملات الحج والعمرة، ومتابعة الأموال الوقفية، فضلا عن تعديل نظام صندوق الحج، والمشاريع والبرامج الكبيرة التي تدلل على التطوير والتحسين والابتكار في وزارة الأوقاف.
دعا الخلايلة موظفي الوزارة إلى البذل والعطاء وتكثيف الجهود لتمثيل الوزارة خير تمثيل في جائزة الملك عبدالله الثاني التي تحمل اسما عزيزا على قلوب الأردنيين.
وأكد أن كل الإمكانيات يتم تسخيرها بما يحقق التقدم والازدهار وإحداث نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الوزارة ويعود بالخير والنفع والفائدة على المواطنين.
من جهته، قدم مستشارا التميّز المؤسسي، معتصم الجراح، وإسماعيل الأسطة، عرضا شاملا عن الجائزة وفرص التحسين والتجويد، وكيفية استغلال نقاط القوة ومعالجة مواطن الضعف، مؤكّدين ضرورة استغلال كل صغيرة وكبيرة أنجزت خلال السنوات الماضية لتحقيق أثر إيجابي في عملية التقييم.
من جانبه، استعرض مستشار وزير الأوقاف لشؤون الريادة والابتكار الدكتور مراد الرفاعي، ملف الوزارة الذي ينافس في الجائزة، وآخر الاستعدادات اللازمة لعملية التقييم.
وحضر الورشة مدراء عامون، والمستشارون، ومساعدو الأمين العام، ومديرو الأوقاف في الوزارة والميدان.
--(بترا)

وهـ/ن ح/رق