تأثير شرب فنجان من القهوة على قلبك ودماغك اكتشاف عيب وراثي يسبب زيادة الوزن اكتشاف جديد يبشر بعلاج الشلل تطبيق يحوّل الصراخ على الهاتف إلى كلام هادئ الملك يعود إلى أرض الوطن “ريفلِكت"يواصل تعزيز المزايا والخدمات المقدمة لعملائه العراق يُفتتح معرضًا لنفائس المخطوطات ويُعرض أندر المصاحف في العالم صحفي واعي ... مش "سحيج" الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الاتحاد الأوروبي يدين قصف مكتب الصليب الأحمر شهيدان في غارة على البقاع الغربي اللبناني الأمير فيصل يرعى حفل افتتاح بطولة آسيا للمصارعة للناشئين الأردن يدين استهداف إسرائيل محيط مكتب الصليب الأحمر بغزة نوح علي سليم القضاه ابو رزق في ذمة الله مصر تسحب تراخيص 16 شركة سياحية على خلفية وفاة حجاج مصريين مخالفين اتحاد الكرة يقدر مسيرة المدرب عموتة بعد استقالة عموتة.. سلامي مدربا للنشامى الصين تطلق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد الأردن يقظ ... وسيبقى واحة أمان !
محليات

السياحة تنشر التقرير الربعي الأول حول اداء القطاع السياحي

{clean_title}
الأنباط -
السياحة تنشر التقرير الربعي الأول حول اداء القطاع السياحي
أصدرت وزارة السياحة والآثار التقرير الربعي الاول لعام 2024، والذي يستعرض أداء قطاع السياحة لعام 2023 والربع الأول من العام 2024 ، ويحتوي التقرير على الأرقام والاحصائيات المتعلقة بالدخل السياحي وأعداد السياح وأولويات العام الحالي وتوقعاته.
وأظهر التقرير انخفاضاً بنسبة 9.7 % في عدد السياح مقارنة بنفس الفترة من العام 2023، حيث وصل عدد السياح الى 1.334 مليون سائح ، كما انخفضت ايرادات القطاع السياحي بنسبة 5.6 على مدى نفس الفترة وذلك بسبب الاحداث الاقليمية في المنطقة.
وعلى الرغم من هذه الانخفاضات الا أن ارقام اعداد السياح والايرادات الاجمالية تجاوزت مستهدفات وزارة السياحة والآثار للربع الأول (بنسبة 10.5% لأعداد السياح و 2.3% للدخل السياحي) ، ومستهدفات انجازات الوزارة من الربع الاول من عام 2019 سنة القياس العالمية لآداء القطاع.
يُشار الى أن هذا التقرير نقطة البداية للتقارير الربعية التي ستلتزم الوزارة بنشرها تباعا كل 3 شهور.
رابط التقرير: https://tinyurl.com/yckubt2a