اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد شهداء وجرحى جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة الديموقراطيون يجمعون أكبر قدر من التبرعات في 2024 بعد ترشح هاريس للرئاسة سعر الذهب يرتفع 0.2 بالمئة في التعاملات الفورية الاتحاد يتصدر دوري المحترفات لكرة القدم الصين تحث الحكومات المحلية على الاستجابة الطارئة لمواجهة إعصار برابيرون
منوعات

علامات كثيرة تدل على الإرهاق والتعب الشديد.. تعرف عليها

{clean_title}
الأنباط -

الارهاق الشديد يمكن أن يترافق مع عدة علامات وأعراض. إليك بعض العلامات التي قد تشير إلى الارهاق الشديد:

 

1. تعب شديد واستنفاد: الشعور بالتعب والإرهاق الذي لا يختفي بعد الراحة والنوم الكافي. قد يكون الشخص غير قادر على القيام بالأنشطة اليومية الأساسية بسبب الاستنفاد الشديد.

 

2. انخفاض الطاقة والحيوية: الشعور بالضعف ونقص الطاقة وعدم القدرة على القيام بالأنشطة الروتينية بنفس المستوى العادي.

3. صعوبة التركيز: الصعوبة في التركيز والانتباه، والشعور بعدم الوضوح العقلي والتباطؤ في الأداء العقلي.

4. اضطرابات النوم: صعوبة في النوم، الاستيقاظ المتكرر في الليل، الشعور بعدم الراحة أثناء النوم، أو النوم الزائد.

5. تغير المزاج: الشعور بالتوتر والاكتئاب والانزعاج المستمر، والانسحاب من الأنشطة الاجتماعية.

6. التهابات متكررة: زيادة في حدوث الإصابة بالأمراض والالتهابات المتكررة، مثل الإنفلونزا والتهابات الجهاز التنفسي العلوي.

7. آلام الجسم: آلام العضلات والمفاصل التي لا ترتبط بأي إصابة أو مجهود بدني.

إذا كنت تعاني من هذه العلامات والأعراض بشكل مستمر ومزعج، فمن المهم استشارة الطبيب لتقييم حالتك وتحديد الأسباب المحتملة للارهاق الشديد ووضع خطة علاجية مناسبة.