تربية لواءي الطيبة والوسطية تحتفل بعيد الاستقلال "العبدلي": احتفال جماهيري بعيد الاستقلال السبت المقبل رئيس الوزراء البريطاني يدعو لانتخابات عامة في الرابع من تموز المقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي يبحث تعزيز التعاون مع عددٍ من شركات الأدوية في العاصمة عمان الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية تربية عجلون تحتفل بعيد الاستقلال ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة
منوعات

علامات كثيرة تدل على الإرهاق والتعب الشديد.. تعرف عليها

{clean_title}
الأنباط -

الارهاق الشديد يمكن أن يترافق مع عدة علامات وأعراض. إليك بعض العلامات التي قد تشير إلى الارهاق الشديد:

 

1. تعب شديد واستنفاد: الشعور بالتعب والإرهاق الذي لا يختفي بعد الراحة والنوم الكافي. قد يكون الشخص غير قادر على القيام بالأنشطة اليومية الأساسية بسبب الاستنفاد الشديد.

 

2. انخفاض الطاقة والحيوية: الشعور بالضعف ونقص الطاقة وعدم القدرة على القيام بالأنشطة الروتينية بنفس المستوى العادي.

3. صعوبة التركيز: الصعوبة في التركيز والانتباه، والشعور بعدم الوضوح العقلي والتباطؤ في الأداء العقلي.

4. اضطرابات النوم: صعوبة في النوم، الاستيقاظ المتكرر في الليل، الشعور بعدم الراحة أثناء النوم، أو النوم الزائد.

5. تغير المزاج: الشعور بالتوتر والاكتئاب والانزعاج المستمر، والانسحاب من الأنشطة الاجتماعية.

6. التهابات متكررة: زيادة في حدوث الإصابة بالأمراض والالتهابات المتكررة، مثل الإنفلونزا والتهابات الجهاز التنفسي العلوي.

7. آلام الجسم: آلام العضلات والمفاصل التي لا ترتبط بأي إصابة أو مجهود بدني.

إذا كنت تعاني من هذه العلامات والأعراض بشكل مستمر ومزعج، فمن المهم استشارة الطبيب لتقييم حالتك وتحديد الأسباب المحتملة للارهاق الشديد ووضع خطة علاجية مناسبة.