انطلاق ورش العمل الخاصة بالطاقة المستدامة والعمل المناخي برعاية كريشان انطلاق التعداد السكاني الشامل لمدينة العقبة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في بني كنانة غدا الأورومتوسطي يطالب بالضغط على إسرائيل لوقف جريمة التهجير القسري بحق الفلسطينيين هيئة تنظيم الطيران تشارك في اجتماع الطيران المدني لمنطقة الشرق الأوسط إدارة مكافحة المخدرات تُلقي القبض على 26 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع تسع قضايا وحملات أمنيّة في مختلف محافظات المملكة وزارة الاستثمار: أبو ظبي التنموية ADQتؤسس الصندوق الاستثماري للبنية التحتية في الأردن وفد طلابي من نادي سيادة القانون في عمان الاهلية يزور مركز جمرك عمان الوطني لتطوير المناهج يشارك في المؤتمر الدولي الثالث لجائزة خليفة التربوية إخلاء عدة قرى في جزيرة مالوكو الإندونيسية جراء ثوران بركان شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية نادي الاتحاد يتصدر الأسبوع الأول لدوري المحترفات تخصيص 10600 تذكرة لمباراة الحسين اربد والفيصلي طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء تحليل ميدانى يحمل صيغة ! الزياراتُ الملكيةُ … قصةُ حبٍ حقيقية" هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها
منوعات

قط يثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب عينه

{clean_title}
الأنباط -

 حاز قط رائع ذو عيون متقاطعة على حشد كبير من المعجبين بسبب مظهره الغريب الذي يشبه الرسوم المتحركة، حيث يتابع 313000 شخص تصرفاته اليومية الغريبة.

 

وحسب ما نشر موقع الديلي ميل أثار فيديا، وهو قط منقذ يبلغ من العمر أربع سنوات، ضجة كبيرة على إنستجرام بعد أن بدأت مالكته ناتاليا جدانوفا، 42 عاما، بمشاركة صورا له.

 

وجدت ناتاليا، من روستوف أون دون، روسيا، فيديا في حديقتها الخلفية في عام 2020، وكانت تخشى في البداية أنه قد لا يبقى على قيد الحياة.

وولد القط باضطراب في التنسيق وكان في البداية يكافح من أجل التحرك، ومع ذلك، بعد مرور أربع سنوات، أصبحت Fedya مزدهرة  ولديها مئات الآلاف من المعجبين.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع، يبدو أنه "يتأمل"، ويحدق بشكل مكثف في دائرة معلقة تدور أمامه، وقد حصد المنشور 194000 إعجاب.

ويظهر مقطع آخر القطة  وهي تحاول التسلق من فجوة صغيرة أسفل الخزانة، وحصدت 111 ألف إعجاب، وعلق أحد الأشخاص على لقطة القطة: "إنها قطة كرتونية!"، قال معجب آخر: "هذا الوجه يجعله أكثر روعة"، وأضاف مستخدم آخر: "فيديا، أنت لست مثل أي قط آخر وهذا شيء عظيم".