دراسة: الفاكهة المجفّفة تقلل خطر السكري نصائح لتجاوز العادات المسببة للأرق ليلاً البكاء.. فوائد جمّة للنفس والجسد الاستحمام الصباحي أم المسائي.. أيهما الأفضل؟ كل ما تود معرفته عن أسباب الشقيقة ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين يوميا؟ الارصاد : طقس حار نسبيا غدا مع انخفاض طفيف على الحرارة الاربعاء. ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية الأردن يشارك بفعاليات نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي حسين الجغبير يكتب:نسب تصويت عمان.. العاصمة الغائبة "عمان الغربية" النسبة الاقل مشاركة بالانتخابات البرلمانية!!! لماذا؟؟؟ الحركة الشرائية.. نشاط ظاهري وأزمة كامنة اربد.. محال تجارية وبسطات متحركة تعتدي على الأرصفة الحنيطي يستقبل عدداً من السفراء المعتمدين لدى المملكة الأردن يدين قرار الكنيست الإسرائيلي بتصنيف الأونروا منظمة إرهابية الإحصاءات: إعلان نتائج نشاط الاقتصاد غير الرسمي في الربع الأول 2025 أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا
منوعات

طفل صيني يختار ان يكون "يتيماً" على أن يحلّ الواجبات المدرسية

{clean_title}
الأنباط -

هرب صبي يبلغ من العمر 10 سنوات من المنزل متجهًا مباشرة إلى مركز الشرطة المحلي للشكوى والتوسل منها وضعه في دار للأيتام.
وذكرت وسائل الإعلام الصينية مؤخرًا الحادثة الغريبة التي وقعت في تشونغتشينغ. حيث تُظهر لقطات كاميرات المراقبة طفلاً صغيرًا يقتحم مركز شرطة في يوبي ويقترب منه اثنان من رجال الشرطة.
ووفقا لما ذكرته الشرطة بعد أن تحدثت للصبي، فإن الولد البالغ من العمر 10 سنوات اشتكى لهم من أن والدته قد وبّخته بسبب عدم إكمال واجباته المدرسية ، لذلك غادر منزل العائلة للانضمام إلى دار للأيتام. 
وقال موقع " أوديتي" أنه بعد وقت قصير من النقاش المقنع من قبل الضباط ، وافق الصبي على إعطائهم معلومات الاتصال بوالديه ، وما كان من والدته إلا أن أكدت للشرطة جدالهم حول الواجب المنزلي المتأخر. ومع ذلك ، لم تتخيل أبدًا أن ابنها سيهرب من المنزل للانضمام إلى دار للأيتام بسبب ذلك.
ونقلت مواقع الأخبار عن الصبي قوله "كانت أمي تجادلني كل يوم لأنني لا أقوم بواجبي المنزلي لذا غادرت المنزل " وأضاف "إنها تزعجني فقط من أجل الدراسة كل يوم. أنا أفضل الذهاب إلى دار للأيتام ".
وبعد تهدئة الصبي ، اتصلت الشرطة بوالديه لاصطحابه ، وعلى الرغم من أنه كان مترددًا في العودة إلى المنزل ، فقد حاولوا إقناعه بأن هذا هو الخيار الصحيح ، وأنه أفضل بكثير من الذهاب إلى دار الأيتام، حيث عليه أن يقوم بالواجبات المدرسية هناك أيضا.

وانتشرت قصة الطفل الطريفة، ومقطع الفيديو الذي يظهره يتحدث للشرطة بشكل واسع في الصين الأسبوع الماضي ، حيث صُدم الناس بردة فعل الصبي. وفيما رأى البعض في ذلك علامة على وجود جيل كسول من الأطفال المدللين ، أشاد آخرون بالطريقة التي هدأت بها الشرطة الصبي وحلت المشكلة في النهاية.