منوعات

هروب طفلين لم يشاهدا الشمس أبداً من منزل والديهما

{clean_title}
الأنباط -

تمكن شقيقان يبلغان من العمر سبعة وتسعة أعوام من الهرب من منزل والديهما المليء بالرعب عبر نافذة مكسورة، وتصرفا كما لو أنهما لم يشاهدا الشمس قطK كما يقول الجيران المرعوبون.

وقالت السلطات الأمريكية إن الطفلين شوهدا وهما يتجولان في الشوارع عاريين تماماً ومغطيين بالدماء والكدمات والفضلات، وبدا أن الطفلين لم يمشيا بشكل صحيح من قبل، وشعر الجيران بالرعب من الطريقة التي حاولا الجري بها.

وتواجه والدتهما وشريكها الآن سلسلة من التهم الجنائية بعد أن شق الطفلان طريقهما للخروج من نافذة في المنزل الواقع في ميلووكي، ويسكونسن، وتمكنا من الهرب.

وتواجه كاتي كوتش (34 عاماً) وهي والدة الأطفال، أربع تهم جنائية وجنحتان متصلتان بإهمال وسجن الطفلين، في حين يواجه شربكها جويل مانكي (38 عاماً) أربع تهم جنائية.

ووصف المدعون الوضع بأنه "مثل شيء من فيلم رعب". ووفقاً للشكوى الجنائية، رأى أحد الجيران الطفلين ينظران من خلال نافذة محطمة يوم الخميس الماضي 13 يوليو (تموز)، ثم تسلقا وحدة تكييف الهواء وقفزا في الفناء وسارا عاريين في الشارع، وقال أحد الجيران إن الطفلين كانا يرتديان حفاضات، ويركضان من منزل إلى منزل، وإنه لم يكن لديه أدنى فكرة عن وجود أطفال في المنزل.

وكان الطفلان محتجزين في غرفتهما معظم حياتهما، وتم إغلاق النوافذ والباب من الخارج. ووجد رجال الشرطة جدران غرفة معيشة الطفلين ملطخة بالبراز، وحاولت الأم في البداية الادعاء بأنه طين وطلاء وشوكولاتة.

وقال ضابط مجيب إن المطبخ وغرفة المعيشة مكدسة بالقمامة، ورائحة البراز والبول ملأت المنزل، كما تم تكديس القمامة خارج غرفة الأطفال، والتي كانت مقفلة من الخارج.. ووفقاً لما قاله مساعد المدعي العام في مقاطعة ميلووكي مالوري ديفيس، قال أحد الشهود إن الطفلين "كانا يتصرفان مثل رجال الكهوف، كما لو أنهما لم يريا الشمس من قبل".

وفي المحكمة يوم الإثنين، حددت مفوضة المحكمة كفالة 30 ألف دولار نقداً لكوتش، لكن محاميها قال للقاضي إن موكلته لا تملك المال، وتم تحديد الكفالة النقدية لمانكي بمبلغ 6500 دولار.

ومن المقرر عقد جلسات الاستماع الأولية في 26 يوليو (تموز) وفي حال إدانتهما بجميع التهم الجنائية، يواجه كل من كوتش ومانكي غرامات إجمالية قدرها 120 ألف دولار وعقوبة السجن لأكثر من 43 عاماً، بحسب صحيفةميرورالبريطانية.

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )