رئيس بلدية المفرق الكبرى يلتقي بعدد من اهالي حي الحسين في المدينة

رئيس بلدية المفرق الكبرى  يلتقي بعدد من اهالي حي الحسين في المدينة
الأنباط -
يوسف المشاقبة. 
رئيس بلدية المفرق الكبرى ناصر الدين عبدالله اخورشيدة أكد أن البلدية على مسافة واحدة من الجميع ولن ننظر للوراء بل مستمرون في متابعة مسيرة العمل والإنجاز لخدمة المواطنين.

 تاكيدات اخورشيدة  جاءت خلال لقائه مع عدد من اهالي حي الحسين في المدينة من أجل توضيح سلسلة الإجراءات التي تقوم بها البلدية وفق خطتها الإصلاحية والتطويرية التي تقوم بها ومنذ ان تسلم المجلس البلدي رئيسا وأعضاء مهامهم.

رد اخورشيدة على بعض المطالب والملاحظات التي قدمها الأهالي سادها الصراحة والشفافية وخصوصاً فيما  تواجه البلدبة من وضع مالي صعب والتي استلمها المجلس الحالي بدين بلغ ٩،٣ مليون دينار ٧ مليون  على الحساب المكشوف و ٢ مليون  ٣٠٠ الف  دينار قرض على البلدية.

وتابع اخورشيدة حديثه قائلاً " أننا ندرك مدى حاجة الحي والأحياء الأخرى من الخدمات وخصوصا في مجال تعبيد الشوارع وغيرها من الخدمات والتي تحتاج إلى تمويل يكفي متطلبات هذه الأحياء ونعمل جاهدين بعون الله تعالى لخدمة الجميع في المرحلة المقبلة"

وحول أبرز مطالب الحي أوضح اخورشيدة أننا قمنا بتعبيد بعض الشوارع وضمن دراسات ميدانية سابقة وستعمل على شمول الشوارع الأخرى في العطاءات المتوقع طرحها في القريب العاجل، منوها بأن مشكلة المطبات والتي وضعت سابقا سيتم معالجتها، بالإضافة إلى عمل جدران استنادية وعبارات صندوقية للوادي واستمرار تنظيم حملات النظافة وانارة شارع السلطة.

وأكد اخورشيدة أننا نقبل النقد البناء والهادف والذي بخدم المصلحة العامة وخدمة مواطني المدينة، مجددا التأكيد على ديمومة هذه اللقاءات للاستماع إلى المواطن في الميدان للوقوف إلى الاحتياجات الضرورية والعمل على متابعاتها وحل الممكن منها وفق الإمكانات المتاحة ودون أي تأخير.

وقدم عدد من اهالي حي الحسين بعض المطالب الأساسية والمشاكل التي تواجههم من نقص في بعض الخدمات في مجالات الطرق والإنارة والنظافة والمشاريع الخدمية ذات المساس بخدمة أهالي الحي.
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )