دراسة حديثة: الجبن يحسن الصحة العقلية الهاتف الذكي قد يغير شكل يديك... أطعمة ومشروبات يُنصح بتجنبها على متن الطائرة 3 أطعمة لها القدرة على إنقاص الوزن بشكل رهيب خطوات للوقاية من النوبات القلبية خلال موجات الحر رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار بيان صادر عن فريق “عزيز أنت يا وطني” للعمل التطوعي ارتفاع على درجات الحرارة وطقس حار حتى الأربعاء مجلس محافظة الكرك يناقش تحديات القطاع السياحي قضية ماركا تكشف مخزن متفجرات بأبوعلندا .. والامن: التفاصيل بعد التحقيق منتدى الاستراتيجيات يصدر ورقة حول مؤشر السلام العالمي في ضوء الاضطرابات الإقليمية والدولية الباحث القانوني ينال احمد ابو خيط يصدر كتابا بعنوان النظام الدستوري الاردني البدء بتشغيل مركز جمرك عمان الجديد في الماضونة ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران/53 في كلية الملك الحسين الجوية بتوجيهات ملكية .. طائرة عسكرية تخلي مواطنا من السعودية أبنائي طلبة الثانوية العامة .....بالتوفيق ولي العهد لمرشحي الطيران: مبارك للزملاء ملك المغرب، حرص على خدمة القضية الفلسطينية وعطف خاص على سكان القطاع تقرير الخارجية الأمريكية: البحرين تحقق الفئة الأولى في مجال مكافحة الاتجار بالأشخاص للعام السابع بني مصطفى تتفقد أعمال الصيانة والبناء لمركز تعديل السلوك للأطفال بالزرقاء
اقتصاد

الملكية الأردنية تُتيح لمسافرين تجربة سفر على طائرة امبرايرE195-E2الحديثة

{clean_title}
الأنباط -
شركة امبرايربالتعاون مع الملكية الأردنية تُنظمان رحلة ترويجية لعرض مزايا طائرة  E195-E2 الحديثة


 نظمت شركة امبراير البرازيليةبالتعاون معشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الثلاثاء رحلة خاصة إلى مدينة العقبة بهدف إتاحة الفرصة لفئات مختلفة من المسافرين تجربة إحدى طائرات امبراير من طراز E195-E2 الحديثة والمخصصة لخدمة الرحلات قصيرة المدى.

 شارك في الرحلة الترويجية نائب رئيس مجلس الإدارة /الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي ورئيس القطاع التجاري في شركة امبراير البرازيلية وعدد من المعنيين من الجهات المعنية في القطاع، ومجموعة من وكلاء السياحة والسفر، وعدد من المسافرين الدائمين أعضاء برنامج "رويال كلوب"، ومجموعة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ووفد من الصحفيين والإعلاميين.

وتٌعد طائرة E195-E2من الطراز الحديث من الطائرات النفاثة ذات اقتصاديات التشغيل والصيانة منخفضة التكاليف والحجم المثالي لخدمة الرحلات قصيرة المدى والتي تستغرق مدتها ساعتين، والتي تُمكن شركات الطيران من زيادة عدد الرحلات المجدولة واليومية، الأمر الذي سيوفر للمسافرين خيارات عديدة للسفر.

كما تتميزالطائرة بانها صديقة للبيئة وبخدماتهاالفنية والتقنية فائقة الجودةمن حيث التصميم، فضلاًعن توفير خدمات الإنترنت Wi-Fi خلال الرحلة،والذيسيتيح للركاب قضاء أوقات مريحة ومفيدة أثناء السفر على الرحلات، سيما رجال الأعمال والطلبة والسياح.




وأكد المجالي ان الملكية الأردنية تحرص على بناء شبكة طيران إقليمية متينة من خلال العاصمة عمّان، وتستثمر في إمكانيات المملكة كمركز للنشاط الاقتصادي في المنطقة، مشيراً أن خطة التوسع العملياتي الجديدة تأتي بعد طي الشركة لصفحة سنوات من الركود الذي خلفته الظروف الإقليمية وأزمة فيروس كورونا.


وأضاف ان الملكية الأردنية منذ بداية العام الحالي قامت بإعادة فتح محطات جديدة كوبنهاجن وجنيف وزيورخ وميلانو وبانكوك و........ ودشنت خطوط جوية جديدة مباشرة على شبكتها الجوية الى كل من انتاليا، شرم الشيخ وليون الفرنسية وتورنتو ......، فضلاً عن تمكين مسافري الشركة من السفر الى أكثر من 1100 محطة غير مباشرة عبر تحالف الطيران العالمي oneworld.