لأول مرة في الأردن البنك العربي يطلق خدمة إدارة التحصيل الإلكتروني للشركات عبر منصة "عربي كونكت" دراسة: نصف حالات السرطان سببها ستة عوامل تتعلق بنمط الحياة وداعاً للتجاعيد.. سُم لنضارة الوجه دراسة: الوحدة عامل خطر يضعف الذاكرة في الشيخوخة التدخين السلبي للتبغ أسوأ من الإلكتروني القهوة مشروب معجزة مثلما الأسبرين... إليكم فوائدها الصحية سويسرية تتعرض لتشوه في جسدها بسبب شاحن 3 طرق تجعلك مغناطيسًا للنجاح والتألق إصابة ترامب في إطلاق النار بتجمع انتخابي في بنسلفانيا دار السرايا على تل إربد شاهدة على العصر ميسي يتحدث عن موعد اعتزاله دوليا نصائح للتعامل مع الصداع النصفي في موجات الحرارة ما هي أضرار تسخين الخبز؟ صفقات جديدة للحسين إربد والوحدات الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد حتى الثلاثاء مبادئ طوكيو.. خارطة الطريق الأمريكية لليوم التالي لانتهاء الحرب في غزة إعلان نتائج دراسة تقييم الأثر لإعفاء مصادر الطاقة المتجددة من الرسوم الجمركية الارصاد : درجات حرارة حول المعدل يومي الاحد والاثنين ..التفاصيل والد الزميل عامر الرجوب في ذمة الله تعرفة الكهرباء الجديدة .. بين نسبة الإستهلاك وإرتفاع الفاتورة
اقتصاد

امبراير والملكية الأردنية تُنظمان رحلة ترويجية لعرض مزايا طائرة E195-E2 الحديثة

{clean_title}
الأنباط - نظمت شركة امبراير البرازيلية بالتعاون مع شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم الثلاثاء، رحلة خاصة إلى مدينة العقبة بهدف إتاحة الفرصة لفئات مختلفة من المسافرين تجربة إحدى طائرات امبراير من طراز E195-E2 الحديثة والمخصصة لخدمة الرحلات قصيرة المدى.
وشارك في الرحلة الترويجية نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي ورئيس القطاع التجاري في شركة امبراير البرازيلية وعدد من المعنيين من الجهات المعنية في القطاع، ومجموعة من وكلاء السياحة والسفر، وعدد من المسافرين الدائمين أعضاء برنامج "رويال كلوب"، وصحفيون وإعلاميون، إضافة إلى عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي.
وتٌعد طائرة E195-E2 من الطراز الحديث من الطائرات النفاثة ذات اقتصاديات التشغيل والصيانة منخفضة التكاليف والحجم المثالي لخدمة الرحلات قصيرة المدى والتي تستغرق مدتها ساعتين، والتي تُمكن شركات الطيران من زيادة عدد الرحلات المجدولة واليومية، الأمر الذي سيوفر للمسافرين خيارات عديدة للسفر.
كما تتميز الطائرة بانها صديقة للبيئة وبخدماتها الفنية والتقنية فائقة الجودة من حيث التصميم، فضلاً عن توفير خدمات الإنترنت Wi-Fi خلال الرحلة، والذي سيتيح للركاب قضاء أوقات مريحة ومفيدة أثناء السفر على الرحلات، سيما رجال الأعمال والطلبة والسياح.
وأكد المجالي أن الملكية الأردنية تحرص على بناء شبكة طيران إقليمية متينة من خلال العاصمة عمّان، وتستثمر في إمكانيات المملكة كمركز للنشاط الاقتصادي في المنطقة، مشيرا أن خطة التوسع العملياتي الجديدة تأتي بعد طي الشركة لصفحة سنوات من الركود الذي خلفته الظروف الإقليمية وأزمة فيروس كورونا.
وأضاف أن الملكية الأردنية منذ بداية العام الحالي قامت بإعادة فتح محطات جديدة كوبنهاجن وجنيف وزيورخ وميلانو وبانكوك، ودشنت خطوط جوية جديدة مباشرة على شبكتها الجوية إلى كل من انتاليا، شرم الشيخ وليون الفرنسية وتورنتو ، فضلاً عن تمكين مسافري الشركة من السفر إلى أكثر من 1100 محطة غير مباشرة عبر تحالف الطيران العالمي oneworld.
--(بترا)